احدث الأخبار

أمير الرياض يرعى حفل جائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي في دورتها الثامنة
منطقة الرياض
المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشاريع إغاثية متنوع في محافظة البقاع اللبنانية
أبرز المواد
“الزكاة والدخل” و “تداول” توقعان اتفاقية إطلاق محفزات للشركات المدرجة في السوق المالية السعودية
أبرز المواد
جامعة بيشة توقع مذكرة تعاون مع هيئة كبار العلماء
منطقة عسير
رئيس جمهورية باكستان يستقبل رئيس مجلس الشورى
أبرز المواد
أمير نجران بالنيابة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أبرز المواد
تنفيذ 1525 برنامجا تدريبيا بتعليم عسير
منطقة عسير
مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل النسخة الأولى من جائزة التحول الرقمي
منطقة عسير
مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل السلامة والأمن ويلتقي مشرف المكتبة الرقمية
منطقة عسير
أمين الشرقية يصدر قرار بإنشاء مركزاً للتواصل المجتمعي والإهتمام الإنساني
أبرز المواد
التعليم وقوة شرورة تكرم الناجحين من أبناء الشهداء
منطقة نجران
غرفة الأحساء تُؤكد على نجاحات جائزة الريادة والموهبة والإبداع وتزف 113 فائزًا وفائزة في نسختها لهذا العام
المنطقة الشرقية

“شركة أرامكو السعودية للتجارة” توسّع تغذيتها للسوق الأوروبية باتفاقية مع “بي كيه إن أورلاين” شركة تكرير النفط الأولى في بولندا

“شركة أرامكو السعودية للتجارة” توسّع تغذيتها للسوق الأوروبية باتفاقية مع “بي كيه إن أورلاين” شركة تكرير النفط الأولى في بولندا
http://almnatiq.net/?p=716014
المناطق - الظهران

وقعت شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية (شركة أرامكو السعودية للتجارة)، الذراع التجارية لأرامكو السعودية، اليوم، اتفاقية لتوريد النفط الخام إلى شركة التكرير البولندية الرائدة “بي كيه إن أورلاين”، مقابل الحصول على حجم مماثل من زيت الوقود عالي الكبريت من المصفاة البولندية. وتعزز هذه الاتفاقية إستراتيجية الشركة لضخ كميات محددة من النفط الخام عبر مناطق جغرافية مختلفة حول العالم، والمحافظة على التوازن بين العملاء ومنافذ البيع التابعة لهم، لضمان إمدادات آمنة ومستدامة من النفط.

ووقّع الاتفاقية كل من كبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية، الأستاذ إبراهيم البوعينين، والمدير التنفيذي لقطاع التجارة في شركة بي كيه إن أورلاين، السيد جرزيجورز ماركوفيتش. وحضر مراسم التوقيع، رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين حسن الناصر، وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة “بي كيه إن أورلاين”، السيد دانيل أوبايتيك، وعدد من كبار المسؤولين في الشركتين. وتمهد الاتفاقية الطريق للتوسع في إستراتيجية أرامكو السعودية الراسخة للشراكة والتعاون، كما تُسهم في تنويع إمدادات النفط الخام لشركة “بي كيه إن أورلاين”، وتأمين منافذ جديدة لإنتاجها.

وتعزز الأعداد المتزايدة من الشراكات الإستراتيجية في أنشطة التكرير، والكيميائيات والتسويق، طموحات أرامكو السعودية في تنمية قطاع التكرير والمعالجة والتسويق، كما تدعم جهودها الناجحة عبر جميع مراحل سلسلة القيمة. ويمنح تواجد أرامكو السعودية في أوروبا ميزة تنافسية للشركة لتوريد اللقيم للسوق الأوروبي.

إضافةً إلى ذلك، تدعم هذه الاتفاقية جهود أرامكو السعودية لتخصيص منافذ إستراتيجية جديدة للنفط الخام مما يمكنها من إيجاد موطئ قدم لها في العديد من الأسواق المستقبلية، وتحقيق التوازن المثالي للحضور الجغرافي بين آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

الجدير بالذكر، أن أرامكو السعودية ترتبط باتفاقية قائمة مع شركة “بي كيه إن أورلاين” لإمدادها بالنفط الخام، حيث تعمل بموجبها على توريد 74 ألف برميل من النفط الخام العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*