احدث الأخبار

ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس البرازيلي
أبرز المواد
خبير متفجرات: انفجار بيروت نتج عن احتراق صواريخ عسكرية
أبرز المواد
“هيئة الاتصالات” تكشف سرعات المشغلين وأداء أهم الألعاب وتطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة
أبرز المواد
أمير القصيم يرأس اجتماع متابعة تنفيذ وسير المشاريع التنموية بالمنطقة
منطقة القصيم
أمير القصيم يلتقي مسؤولي الصحة لحصول مستشفى القوارة الأول على مستوى المملكة لعيادات تطمن
منطقة القصيم
منظمة الصحة العالمية تعلن عن إمكانية التوصل إلى لقاح آمن وفعال مضاد لفيروس كورونا
أبرز المواد
“الجمارك” تنصح بالتأكد من مطابقة السيارات المستوردة لمعايير اقتصاد الوقود
أبرز المواد
مدني البرك ينتشل جثتين تعود لإمراتين غرقتا بمستنقع في وادي القريزعات
منطقة عسير
التأمينات الاجتماعية : على المنشأة الأقل تضرراً خفض نسبة السعوديين المدعومين إلى 50% قبل منتصف أغسطس الجاري تجنباً لإلغاء الدعم
أبرز المواد
جامعة الدول العربية تحذر من احتمالية انفجار سفينة “صافر” قرب سواحل اليمن وتطالب بالتدخل السريع
أبرز المواد
أمير منطقة تبوك يلتقي امين عام مجلس المنطقة خلود الخميس
منطقة تبوك
أمير تبوك يراس اجتماع لجنة التنفيذية للبرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق
منطقة تبوك

“شركة أرامكو السعودية للتجارة” توسّع تغذيتها للسوق الأوروبية باتفاقية مع “بي كيه إن أورلاين” شركة تكرير النفط الأولى في بولندا

“شركة أرامكو السعودية للتجارة” توسّع تغذيتها للسوق الأوروبية باتفاقية مع “بي كيه إن أورلاين” شركة تكرير النفط الأولى في بولندا
http://almnatiq.net/?p=716014
المناطق - الظهران

وقعت شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية (شركة أرامكو السعودية للتجارة)، الذراع التجارية لأرامكو السعودية، اليوم، اتفاقية لتوريد النفط الخام إلى شركة التكرير البولندية الرائدة “بي كيه إن أورلاين”، مقابل الحصول على حجم مماثل من زيت الوقود عالي الكبريت من المصفاة البولندية. وتعزز هذه الاتفاقية إستراتيجية الشركة لضخ كميات محددة من النفط الخام عبر مناطق جغرافية مختلفة حول العالم، والمحافظة على التوازن بين العملاء ومنافذ البيع التابعة لهم، لضمان إمدادات آمنة ومستدامة من النفط.

ووقّع الاتفاقية كل من كبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية، الأستاذ إبراهيم البوعينين، والمدير التنفيذي لقطاع التجارة في شركة بي كيه إن أورلاين، السيد جرزيجورز ماركوفيتش. وحضر مراسم التوقيع، رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين حسن الناصر، وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة “بي كيه إن أورلاين”، السيد دانيل أوبايتيك، وعدد من كبار المسؤولين في الشركتين. وتمهد الاتفاقية الطريق للتوسع في إستراتيجية أرامكو السعودية الراسخة للشراكة والتعاون، كما تُسهم في تنويع إمدادات النفط الخام لشركة “بي كيه إن أورلاين”، وتأمين منافذ جديدة لإنتاجها.

وتعزز الأعداد المتزايدة من الشراكات الإستراتيجية في أنشطة التكرير، والكيميائيات والتسويق، طموحات أرامكو السعودية في تنمية قطاع التكرير والمعالجة والتسويق، كما تدعم جهودها الناجحة عبر جميع مراحل سلسلة القيمة. ويمنح تواجد أرامكو السعودية في أوروبا ميزة تنافسية للشركة لتوريد اللقيم للسوق الأوروبي.

إضافةً إلى ذلك، تدعم هذه الاتفاقية جهود أرامكو السعودية لتخصيص منافذ إستراتيجية جديدة للنفط الخام مما يمكنها من إيجاد موطئ قدم لها في العديد من الأسواق المستقبلية، وتحقيق التوازن المثالي للحضور الجغرافي بين آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

الجدير بالذكر، أن أرامكو السعودية ترتبط باتفاقية قائمة مع شركة “بي كيه إن أورلاين” لإمدادها بالنفط الخام، حيث تعمل بموجبها على توريد 74 ألف برميل من النفط الخام العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة