احدث الأخبار

تجربة الأذان والواقع الافتراضي تستقطبان الزوار في فعالية “تجربة بلال التفاعلية” الترفيهية
أبرز المواد
الأمير سعود بن نايف: قيادتنا الحكيمة تولي اهتماماً كبيراً بمصالح المواطنين والمقيمين ومتابعة أحوالهم وتسهيل وتيسير أمورهم
المنطقة الشرقية
شركة اتصالات بريطانية تطلق “الجيل الخامس” بدون هواوي
أبرز المواد
“العمل والتنمية الاجتماعية” تدشن “وحدات التمكين” في 138 مكتباً للضمان الاجتماعي وتُطلق تطبيق “وصال” لتسهيل الوصول إلى المحتاجين المتعففين
أبرز المواد
أمير منطقة جازان يشيد برعاية واهتمام القيادة بالمواطنين واحتياجاتهم التنموية بالمناطق
منطقة جازان
برامج تثقيفية وألعاب ترفيهية في “ليالي رمضان” في مشروع وسط العوامية
المنطقة الشرقية
نادي صم الشرقية يختتم فعاليات المهرجان الرمضاني الثاني للنساء الصم.
المنطقة الشرقية
‏” سعود الطبية” تواصل فعاليتها الرمضانية بإقامة “خيمة سابك التوعوية”
منطقة الرياض
110 متطوع يتسابقون لخدمة 4100 صائم بمكتب “نور” بغرب الدمام
المنطقة الشرقية
الأمير أحمد بن فهد يشيد بجهود صندوق المناسبات ويثني على الدور المجتمعي لقطاع الأعمال
المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف يرأس عمومية بر الشرقية 42 ” الأحد “
المنطقة الشرقية
اللجنة العليا لمواسم السعودية تقر هوية موسم عيد الفطر
أبرز المواد

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تنظم حفل تخريج طلاب الدبلومات التطبيقية

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تنظم حفل تخريج طلاب الدبلومات التطبيقية
http://almnatiq.net/?p=722088
المناطق - أبها

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، رعى عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور عمر علوان عقيل مساء أمس الخميس، حفل تخريج طلاب وطالبات برامج الدبلومات التطبيقية بالعمادة، وذلك في مسرح العمادة بلعصان بأبها.

وفي بداية الحفل هنأ عقيل الخريجين في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، مؤكدًا خلالها أن العمادة تسعد بتخريج هذه الدفعة من طلاب دبلوماتها التطبيقية، المقامة بدعم من إدارة الجامعة بهدف تقديم خدمات تعليمية تسهم في تلبية رغبات المجتمع وتتوافق مع متطلبات ورؤية المملكة.

كما وجه عقيل شكره لمعالي مدير الجامعة، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني على دعمهما ومتابعتهما لكافة مناشط العمادة، وأعرب عن شكره لمنسوبي العمادة على جهودهم الدائمة والمميزة في كل ما من شأنه الرقي بالعمادة والجامعة.

فيما أوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للتعليم والتدريب الدكتور ياسر المدعث في كلمته أن خريجي وخريجات هذه الدفعة يتجاوزون 60 طالبا وطالبة من 3 دبلومات معتمدة تشمل دبلوم البرمجة التطبيقية من كلية علوم الحاسب الآلي، ودبلوم المراقب الصحي من كلية العلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط، إضافة إلى دبلوم الإدارة المكتبية من كلية الأعمال بالجامعة.

من جهته عبر الطالب أحمد الشهري باسمه وكافة خريجي هذه الدفعة عن شكره لجامعة الملك خالد وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على إتاحة فرصة الالتحاق بهذه البرامج، لافتًا إلى أنه يتطلع وباقي زملائه إلى الالتحاق ببرامج خدمة المجتمع في مسارات أخرى.

وفي ختام الحفل كرم عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أوائل الدفعة والتقطت الصور التذكارية مع الخريجين بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة