احدث الأخبار

“العمل والتنمية الاجتماعية” تدشن “وحدات التمكين” في 138 مكتباً للضمان الاجتماعي وتُطلق تطبيق “وصال” لتسهيل الوصول إلى المحتاجين المتعففين
أبرز المواد
أمير منطقة جازان يشيد برعاية واهتمام القيادة بالمواطنين واحتياجاتهم التنموية بالمناطق
منطقة جازان
برامج تثقيفية وألعاب ترفيهية في “ليالي رمضان” في مشروع وسط العوامية
المنطقة الشرقية
نادي صم الشرقية يختتم فعاليات المهرجان الرمضاني الثاني للنساء الصم.
المنطقة الشرقية
‏” سعود الطبية” تواصل فعاليتها الرمضانية بإقامة “خيمة سابك التوعوية”
منطقة الرياض
110 متطوع يتسابقون لخدمة 4100 صائم بمكتب “نور” بغرب الدمام
المنطقة الشرقية
الأمير أحمد بن فهد يشيد بجهود صندوق المناسبات ويثني على الدور المجتمعي لقطاع الأعمال
المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف يرأس عمومية بر الشرقية 42 ” الأحد “
المنطقة الشرقية
اللجنة العليا لمواسم السعودية تقر هوية موسم عيد الفطر
أبرز المواد
الإمارات ترحب بانضمام دول للتحقيق في عملية تخريب السفن
أبرز المواد
أمانة عسير وبلدياتها تزين المنطقة بشعار مرحباً ألف في عسير
منطقة عسير
الأونروا تعلن الالتزام الكامل بتقديم المساعدات الطبية للاجئين الفلسطينيين
أبرز المواد

أمانة عسير تختتم عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير

أمانة عسير تختتم عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير
http://almnatiq.net/?p=722097
المناطق - أبها

اختتمت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التدريب و التطوير عددا من الدورات التدريبية لموظفي وموظفات الأمانة وبلديات أبها الحضرية و بلديات المحور الشمالي و قطاع تهامة في مقر الأمانة صباح يوم أمس الخميس بحضور وكيل الامين للخدمات المهندس عبدالله المصلح .

و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الدورات جاءت ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي ، و التي استفاد منها نحو 162 متدرب ومتدربة ، وأعدها وقدمها نخبة من المدربين المتميزين بالتعاون مع كلية التقنية بعسير .

مشيرا الى ان الدورات التي قامت بها الأمانة قد تضمنت محاور عدة و تركزت فيها على المهارات الأساسية للموظفين و الموظفات ، و تأتي أهمية هذه الدورات التدريبية كونها تستهدف تحسين أداء الموظفين والموظفات للارتقاء بمخرجات العمل في الأمانة و البلديات التابعة.

منبها بأن الأمانة تولي التدريب و التطوير اهتمام بالغ كونها عامل رئيسي في تطوير الموظفين و الموظفات بشكل مستمر عبر دعم قدراتهم الداعمة و المكملة للعمل الإداري بكافة أنواعه والتي تتوافق مع الأهداف الرئيسية التي وضعت لأجلها تلك البرامج والدورات، للارتقاء والتميز بالموظفين و الموظفات .

الجدير بالذكر فإن الدورات التي عقدتها امانة منطقة عسير لموظفين و موظفات الأمانة و البلديات التابعة قد تطرقت  لعدة محاور منها استخدام البرمجة الخطية في التنظيم و توزيع العمل و استراتيجيات الموارد البشرية و التقنيات المهنية لمهارات التعامل مع المراجعين .

و استكمالا لجهود الأمانة فقد تم عقد دورات تطويرية في بلدية الحرجة و التي استهدفت موظفي و موظفات بلديات المحور الجنوبي و بلديات المحور الشرقي و شملت الدورات التي عقدت في بلدية الحرجة عدة برامج منها أساليب التخطيط الاستراتيجي و التفكير الإبداعي و طرق استخدام برنامج التخصيص في بناء فريق العمل و توزيع الموارد و تطبيقات الحاسب في السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب الالكترونية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة