احدث الأخبار

عالم فيروسات يكشف الأدوية الخطرة عند الإصابة بـ “كوفيد-19”
أبرز المواد
روسيا تطرح في الأسواق دواء لكورونا .. العلاج به لا يستغرق أسبوعا واحدا
أبرز المواد
رئيس الوزراء الياباني: رفع حالة الطوارئ عن جميع أنحاء البلاد
أبرز المواد
الطائف تشهد التزام المواطنين والمقيمين بمنع التجول الكلي في أيام العيد
منطقة مكة المكرمة
” هدايا العيد ” خيارات متعددة توفرها منصات التسوق الإلكترونية
أبرز المواد
الهند تسجل 6977 إصابة جديدة بفيروس كورونا
أبرز المواد
بأولى تجاربه على البشر.. لقاح صيني يثبت فعاليته
أبرز المواد
القيادة تهنئ رئيسة جورجيا بذكرى استقلال بلادها
أبرز المواد
أمير الجوف يكرّم حارس الأمن الذي اشتكى من إزالة غرفته التي كان يستظل بها من الشمس أثناء أدائه عمله
منطقة الجوف
وزيرة الشباب والرياضة السودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا
أبرز المواد
“الأرصاد” تنبه من نشاط للرياح والأتربة المثارة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة
منطقة مكة المكرمة
فرنسا تسجل أقل زيادة يومية في إصابات ووفيات كورونا منذ تطبيق العزل العام
أبرز المواد

وزير الحرس يتفقد قوات الواجب بالحد الجنوبي بنجران

وزير الحرس يتفقد قوات الواجب بالحد الجنوبي بنجران
http://almnatiq.net/?p=724040
المناطق _ نجران
نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لمنسوبي قوات الحرس الوطني المرابطين بمنطقة نجران.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم للمنطقة, حيث كان في استقباله بمطار نجران الإقليمي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, وعددٍ من القيادات الأمنية بالمنطقة.
وقام سمو وزير الحرس الوطني بزيارة تفقدية لمعسكر قوات الحرس الوطني بالمنطقة, واستمع سموه خلال زيارته إلى إيجاز معلوماتي من قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي المشرف على قوات الحرس الوطني في المنطقة الجنوبية اللواء الركن نايف بن ماجد بن سعود وقائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي العميد ركن نايف بن جازي الحربي، عن تشكيلات القوات المرابطة، وما تقدّمه من أعمال عسكرية على الخطوط الأمامية.
بعد ذلك قام سموه بجولة تفقدية لمستشفى صقر الجزيرة الميداني التابع لوزارة الحرس الوطني، مستمعاً إلى شرح لطبيعة عمل المستشفى وما يقدمه من خدمات ورعاية طبية من قائد المستشفى العميد حمود عبدالله الحارثي.
كما قام سمو وزير الحرس الوطني بزيارة لمقر الفوج 38, وكان في استقباله أمير الفوج راكان بن سعود الأيداء، ولمقر الفوج 39 وكان في استقباله أمير الفوج مشل بن سالم بن طواله، اطلع خلالها على أعمال ومهام الأفواج في الدفاع عن حدود الوطن.
والتقى سموه عدداً من منسوبي القوة، حيث نقل لهم تحيات القيادة الرشيدة وحرصها على تذليل جميع الصعوبات ليؤدوا أعمالهم على الوجه الأكمل، مشيداً بالمعنويات المرتفعة الغير مستغربة على قوات الحرس الوطني أو على كل قواتنا العسكرية المختلفة، داعياً المولى عز وجل أن يمدهم بعونه وتوفيقه وتحقيق النصر على أعدائهم.
عقب ذلك قام سمو وزير الحرس الوطني بزيارة لمقر أمارة منطقة نجران, حيث كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال الحرس الوطني في منطقة نجران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة