برنامج تعاون بين التجمع الصحي بالقصيم ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون لإجراء 60 عملية جراحية

برنامج تعاون بين التجمع الصحي بالقصيم ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون لإجراء 60 عملية جراحية
http://almnatiq.net/?p=727467
المناطق / بريدة

ينطلق غداً الجمعة البرنامج التعاوني بين التجمع الصحي بالقصيم و مستشفى المك خالد التخصصي للعيون، لإجراء عمليات العيون للمرضى بقوائم الإنتظار ما يقارب 60 عمليةجراحية للمرحلة الأولى.
وأكد الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان بن سعود الشايع ، بأن البرنامج التعاوني مع مستشفى الملك خالد التخخصصي للعيون ، يأتي في إطار الخطوات الرامية إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الصحية ، وتقليل فترات مواعيد إنتظار العيون ، خصوصاً في العمليات الجراحية ، مشيراً بأن فريقاً طبياً من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون سيبدأ غداً إجراء العمليات الجراحية لمرضى العيون ، حيث سيتم إجراؤها في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ومستشفى بريدة المركزي، للمرضى على قوائم الإنتظار .
وأشار الدكتور الشايع بأن فريقاً من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون برئاسة المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور عبدالعزيز الراجحي ، سبق وأن زار المنطقة ، وتم خلال الزيارة مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بقسم العيون، والإطلاع على التجهيزات الطبية تمهيداً لبدء إجراء العمليات الجراحية وتفعيل البرنامج التعاوني .
وثمن الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم ، الجهود المبذولة من فريق مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ، مشيداً بتعاونهم البناء لما فيه خدمة للمرضى والمراجعين بالمنطقة وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة