محافظ الوجه يدشن فعاليات “أهلاً رمضان في الوجه زمان “

محافظ الوجه يدشن فعاليات “أهلاً رمضان في الوجه زمان “
http://almnatiq.net/?p=728100
المناطق_تبوك
دشن محافظ الوجه رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة المهندس علي بن عبدالرحمن التميمي مساء أمس فعاليات “أهلاً رمضان في الوجه زمان ” بنسخته الثالثة وذلك في الكورنيش الشمالي وبحضور مديري الادارات الحكومية بالمحافظة .
وتجول التميمي على أركان المهرجان والتي وتشمل مسرح الابداع والمسابقات الثقافية والعاب شعبية وركن من صنع شبابنا وسينما زمان ودوري للبالوت وركن خاص يسمى ركن المذاق والعاب مخصصة للاطفال.
وأوضح محافظ الوجه أن فعاليات المهرجان التي تستمر 10 أيام تحظى برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، مبيناً في الوقت ذاته أن السياحة في محافظة الوجه سيكون لها طابع خاص يجتمع فيه جمال الطبيعة والخدمات المقدمة للزوار .
وأفاد أن لجنة التنمية السياحية بالمحافظة بالشراكة مع بلدية الوجه عكفت على تهيئة الموقع بالطابع التراثي التي تتميز به المحافظة و على تصميم برامج وفعاليات تلبي احتياجات الطفل والاسرة والشباب من خلال تنفيذ العديد من البرامج في الموقع .
وأشار المهندس التميمي أن فعاليات اهلاً رمضان بالوجه زمان يظهر هذا العام بصورة متجددة يحكي التراث ويتعايش مع المستبقل لافتاً الى منظمومة الفعاليات الترفيهية التي يشملها المهرجان والتي تلبي تطلعات مختلف شرائح المجتمع.كما ثمن التميمي بالجهود الكبيرة التي بذلتها بلدية الوجه بتجهيز موقع الفعاليات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة