احدث الأخبار

وزير الدفاع الأميركي بالوكالة : لا تزال المخاطر مرتفعة و مهمتنا التأكد ألا يخطئ الإيرانيون في الحسابات
أبرز المواد
الأخضر يصل بولندا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم تحت 20 عاماً
أبرز المواد
الإمارات تطلق نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمستثمرين والكفاءات
أبرز المواد
الهيئة السعودية للفضاء و ” موهبة ” توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز وتطوير رأس المال البشري في قطاع الفضاء
أبرز المواد
ضربة لـ”إنستغرام”.. معلومات 50 مليون مستخدم “على الملأ”
أبرز المواد
مجلس الشورى يطالب هيئة المدن الاقتصادية بدراسة إمكانية إقامة منطقة تجارية حرة في ميناء الملك عبدالله
أبرز المواد
المملكة تدعو الأمم المتحدة لتعزيز الجهود الدولية لتجريم الدعوة إلى العنصرية والكراهية الدينية
أبرز المواد
صحة القصيم تعلن بدء تنفيذ مشروع مركز فيصل بن مشعل لعلاج العقم
منطقة القصيم
مائدة الافطار الجماعي ومهرجان الرياضي الترفيهي يرسم السعادة علی وجوه نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بحائل
منطقة حائل
كيف استعدت هواوي “سرا” لتداعيات حظر أندرويد؟
أبرز المواد
اختتام فعاليات “مهرجان أهلاً رمضان في الوجه زمان”
منطقة تبوك
دوري أبطال آسيا : تأهل تشونبوك الكوري الجنوبي ..وأوراوا الياباني إلى دو الـ16
أبرز المواد
عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

نائب أمير منطقة المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة 15من طلاب جامعة طيبة

نائب أمير منطقة المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة 15من طلاب جامعة طيبة
http://almnatiq.net/?p=729389
المناطق - واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير المنطقة الدفعة الخامسة عشرة من طلاب جامعة طيبة في مختلف التخصصات،وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طيبة بالمدينة المنورة.
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية والمساهمة في بناء وطنهم وحماية مقدراته، مثمناً دور الجامعة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة بالعلم والمعرفة ليكونوا بناة لوطنهم، وفي خدمة مجتمعهم.
وألقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني كلمة بهذه المناسبة شكر فيها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل لحفل التخرج، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد مدى دعمهما لأنشطة وفعاليات الجامعة، واعتزازهم بالخريجين من شباب وشابات الوطن وما قدموه من جهود حتى يشهدوا فرحتهم هذه الليلة، ومشاركتهم فرحة التخرج.
وأضاف معاليه ان الجامعة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة الجامعة، وهذا الاحتفال بهذه الدفعة يؤكد دعم ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -، الذين يسعيان لدعم الأجيال القادمة فهم سواعد بناء هذا الوطن المعطاء، والدولة – رعاها الله – تسعى لتذليل الصعوبات في طريق أبنائنا الطلبة حتى يتميزوا في حياتهم الأكاديمية والتعليمية والبحثية.
وأشار إلى أن جامعة طيبة حاضرة دائما لخدمة المجتمع مشيدا ببرنامج سفراء الوسطية وما حققه بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية،
مشيرا إلى تميز الجامعة بحصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، واتخاذ الجامعة شعار التحول الرقمي في عام ٢٠١٩ لتتجه الجامعة إلى أن تصبح جامعة بلا ورق.
وأكد معاليه على دور الجامعة في بناء المجتمع وإعداد أبنائه ليتسلحوا بالعلم والمعرفة، وتأهيلهم في مختلف التخصصات، تمهيدا لانخراطهم في سوق العمل والمشاركة في بناء الوطن وفق توجيهات قيادته المباركة.
كما ألقى الخريجون كلمة ألقاها نيابة عنهم الطالب طارق بامسق من كلية الهندسة عبر فيها عن مشاعر الفخر والامتنان للوطن والجامعة، وشكر فيها والديه وأثنى على مشقتهم في انتظار هذا اليوم، كما بارك لزملائه الخريجين فرحتهم ودعا المولى أن يوفق زملائه الخريجين في مسيرتهم العلمية والتعليمية.
ثم ألقى خريجو الكليات الصحية القسم أمام الحاضرين، وشاهد الحضور فيلما وثائقيا عن برنامج سفراء الوطنية التي تنفذه الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*