احدث الأخبار

ظريف : لن أرد على اتصال من بومبيو لأنه كلما تحدث عن إيران يهينني
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يصل إلى مكة المكرمة لقضاء العشر الأواخر من رمضان بجوار بيت الله الحرام
أبرز المواد
المملكة تدين وتستنكر التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا
أبرز المواد
وزير العمل : نعمل وفق شراكة وتكامل مع قطاع الأعمال لدعم التوسع في التوطين
أبرز المواد
أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج
منطقة الجوف
الفيصل يتوج الفرق الفائزة في بطولة نخبة دوري المدارس
الرياضة
الإستخدامات الخاطئة تحوّل هاتف آيفون إلى قاتل فتّاك
أبرز المواد
الدفاع المدني يدعو المواطنيين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وتراكم السيول
أبرز المواد
هيئة الأمر بالمعروف في محافظة بحرة توفر المصلى لإقامة صلاة الجماعة
منطقة مكة المكرمة
الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى”
أبرز المواد
القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى استقلال بلاده
أبرز المواد
الجوازات تدعو المواطنين لعدم حمل بطاقة الهوية الوطنية خارج دول مجلس التعاون الخليجي
أبرز المواد

رابطة الدوري تكشف قائمة المرشحين لنجوم الموسم في النسخة الأولى من جوائزها

رابطة الدوري تكشف قائمة المرشحين لنجوم الموسم في النسخة الأولى من جوائزها
http://almnatiq.net/?p=729565
المناطق - الرياض

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قائمة اللاعبين والمدربين المرشحين، للحصول على جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى، وذلك في الحفل الذي سيقام السبت المقبل، في العاصمة الرياض.

واختارت اللجنة الفنية بالرابطة، خمسة مدربين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب، هم البرتغاليين روي فتيوريا مدرب فريق النصر، وبيدرو مانويل مدرب فريق التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي والهلال حالياً، والألباني بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد.

فيما تم ترشيح كل من: هارون كمارا مهاجم نادي القادسية، وحمدان الشمراني مدافع نادي الفيصلي، ولاعب خط الوسط بنادي الفتح محمد المجحد، إضافة إلى مدافع نادي التعاون متعب المفرج، وسعود عبدالحميد لاعب نادي الاتحاد، وذلك للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد.

أما جائزة أفضل لاعب، فيتنافس عليها كل من، المغربيين نور الدين مرابط وعبدالرزاق حمد الله من نادي النصر، والكاميروني لياندر تاومبا مهاجم نادي التعاون، والفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال، ومهاجم نادي الأهلي دجانيني تفاريس القادم من الرأس الأخضر.

وفي قائمة أفضل لاعب سعودي، اختارت اللجنة الفنية محمد كنو لاعب نادي الهلال، وسلطان الغنام لاعب نادي النصر، وصالح الشهري من فريق الرائد، وعبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، إلى جانب عبدالفتاح آدم مهاجم نادي التعاون.

وسيتنافس المدربون واللاعبون على الفوز بإحدى الجوائز ، التي أعلنت عنها رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، وذلك بناء على آلية التصويت التي أعلنت عنها الرابطة بالتعاون مع منصة دوري بلس، والذي تم تجزئته على أربع فئات نصيب كل فئة منه 25%، حيث تم منح 16 صوتاً لمدربي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومثلها لقائدي أندية الدوري، إضافة إلى عدد من الإعلاميين الرياضيين، فيما تم فتح عدد المصوتين من الجماهير الرياضية، على أن يكون حجم تأثيرها في التصويت 25% أيضاً، على أن تحدد اللجنة الفنية اللاعبين الفائزين بجائزتي الحذاء والقفاز الذهبي، وذلك في حفل ضخم يقام السبت المقبل 18/2019م في العاصمة الرياض بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، وسيتم فتح باب التصويت على منصة دوري بلس ابتداء من يوم غد الأربعاء.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت قبل أيام عن النسخة الأولى من جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018/2019، والتي تأتي في ستة فروع، قيمة جائزة كل فرع 100 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*