احدث الأخبار

ظريف : لن أرد على اتصال من بومبيو لأنه كلما تحدث عن إيران يهينني
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يصل إلى مكة المكرمة لقضاء العشر الأواخر من رمضان بجوار بيت الله الحرام
أبرز المواد
المملكة تدين وتستنكر التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا
أبرز المواد
وزير العمل : نعمل وفق شراكة وتكامل مع قطاع الأعمال لدعم التوسع في التوطين
أبرز المواد
أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج
منطقة الجوف
الفيصل يتوج الفرق الفائزة في بطولة نخبة دوري المدارس
الرياضة
الإستخدامات الخاطئة تحوّل هاتف آيفون إلى قاتل فتّاك
أبرز المواد
الدفاع المدني يدعو المواطنيين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وتراكم السيول
أبرز المواد
هيئة الأمر بالمعروف في محافظة بحرة توفر المصلى لإقامة صلاة الجماعة
منطقة مكة المكرمة
الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى”
أبرز المواد
القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى استقلال بلاده
أبرز المواد
الجوازات تدعو المواطنين لعدم حمل بطاقة الهوية الوطنية خارج دول مجلس التعاون الخليجي
أبرز المواد

نادي الاتحاد يتوج بكأس الأمير محمد بن سلمان للرياضات الإلكترونية

نادي الاتحاد يتوج بكأس الأمير محمد بن سلمان للرياضات الإلكترونية
http://almnatiq.net/?p=729850
المناطق - واس

حقق نادي الاتحاد بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للرياضات الإلكترونية، أمس بتغلبه في المباراة النهائيّة على نادي الوحدة في البطولة التي نظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية على صالات “SARENA SAFEIS”في الرياض بمشاركة 8 أندية .
وحقق الاتحاد اللقب بفوزه بمبارتي ذهاب وإياب لعبها على حده كل من راكان المطيري وبطل العالم مساعد الدوسري بنتيجة 4-0 ونتيجة 3-2 .
وتغلب الاتحاد في بداية مشواره بالبطولة على نادي القادسيّة في دور الثمانية، وتخطى قي الدور نصف النهائي نادي الشباب، الذي ضم في صفوفه أحمد الحربي صاحب لقب كأس الهيئة العامة للرياضة فيفا الذي أقيم العام الماضي، في وأخيراً كسب نادي الوحدة في النهائي .
وعلّق لاعب نادي الاتحاد راكان المطيري على فوز فريقه قائلاً : “حققنا لقباً غالياً يحمل اسم سمو ولي العهد وهو طموحنا منذ الدقيقة الأولى في دور الثمانية وبحمد الله تحقق لنا هذا الإنجاز في النهاية بالانتصار والظفر بأغلى الكؤوس”.
فيما قال زميله مساعد الدوسري : “نفتخر بكل إنجاز نحققه ونسعد بهذا التنافس القوي الذي تشهده البطولات المحلية في المملكة وأشكر كل الفرق المشاركة وهذا الكأس الغالي الذي يحمل اسم سمو ولي العهد نهديه بكل تأكيد لجمهورنا الرائع الذي يقف خلف الاتحاد في كل الألعاب وفي مختلف الرياضات”.
وعن الختام الناجح لثاني بطولات الموسم الكروي الإلكتروني، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية عن سعادته بما تحقق للمجتمع الكروي الإلكتروني بحيث أصبح اللاعبون والجماهير السعوديّة تتابع وتشارك في بطولات رسميّة ومنتظمة وقويّة معترف بها دولياً. وقال: “الحمد لله أولاً وأخيراً على ختام هذا الموسم المميّز الذي أسعد كل محبّي الرياضات الإلكترونيّة، أوّلاً لما وجدناه من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله – لتمكين مجتمع الرياضات الإلكترونيّة، وثانياً لما تم تحقيقه من إيجاد موسم كروي إلكتروني يزخر ببطولتي دوري وكأس كأوّل دولة في الشرق الأوسط ورابع دولة على مستوى العالم تتمكّن من تطبيق الاحتراف في هذه اللعبة وتأسيس قاعدة بطولات محليّة قويّة، وهو إنجاز يجب أن نفخر به جميعاً كسعوديين أوّلاً وكمحبّين للرياضات الإلكترونيّة ثانياً”.
وأضاف سموّه: “أبارك لنادي الإتحاد تحقيق كأس سمو ولي العهد وتسيّده لأولى المواسم الكرويّة الإلكترونيّة. ونعد جميع المحبين والمتابعين بمواسم قادمة أكثر قوة وإثارة بما يساهم في تطوّر البنية التحتية للرياضات الإلكترونيّة بشكل عام وما يرضي محبي هذه الرياضات الجميلة وبكافة الألعاب

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*