احدث الأخبار

“الطيران المدني” تعلن نجاح مرحلة مغادرة أكثر من 1.7 مليون حاج عبر مطارات المملكة
أبرز المواد
وزير الخارجية: القضية الفلسطينية كانت ولا زالت هي القضية المركزية للعالم الإسلامي
أبرز المواد
وزراء دول “التعاون الإسلامي” يدينون الاعتداء على معملين تابعين لأرامكو السعودية في محافظة بقيق وخريص
أبرز المواد
مجلس إدارة “الغذاء والدواء” يطلع على نتائج أداء مبادرات التحول الوطني
أبرز المواد
صحة القصيم تقلص قوائم الإنتظار بإجراء أكثر من 400 عملية
منطقة القصيم
“الخدمة المدنية” تنفذ مبادرة تطوير كفاءة موظفي القطاع العام في عدد من المناطق
أبرز المواد
تركيا تدين الهجمات التي استهدفت معملين تابعين لشركة أرامكو
أبرز المواد
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7749.46 نقطة
أبرز المواد
ياسر أبوعتيق رئيساً تنفيذياً لشركة أم القرى للتنمية والإعمار
منطقة مكة المكرمة
شاهد .. متهم جديد بتعنيف طفل وتساؤل حول مصير الطفل المعنف
أبرز المواد
بحضور ١٥سيدة.. اختتام الذكاء الثقافي في فنون الباحة
منطقة الباحة
أمير منطقة الرياض يستقبل الدكتور الحنيحن
أبرز المواد

الحقيل: دعم القيادة لـ”جود الإسكان” يعكس الحرص على تلمس احتياجات المواطنين

الحقيل: دعم القيادة لـ”جود الإسكان” يعكس الحرص على تلمس احتياجات المواطنين
http://almnatiq.net/?p=731821
المناطق - الرياض

رفع معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على دعمهم السخي لمنصة “جود الإسكان” بمبلغ 150 مليون ريال لتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة للسكن.
وثمّن معاليه هذا الدعم الكبير الذي يجسد روح التكافل الإجتماعي للمشاركة في استدامة العطاء الخيري الإسكاني تجاه أهالينا من الأسر الأشد حاجة و تعزيز المشاركة المجتمعية أفرادا و مؤسسات والتكامل فيما بينهم لتحقيق المواطنة المسؤولة تجاه وطننا الغالي، كما يساهم في رفع قدرات القطاع الثالث “غير ربحي” ورفع مساهمته في الناتج المحلي الى 5?? بنهاية 2030 وفقا لرؤية المملكة 2030 .
وأكّد الحقيل أن هذا الدعم غير المستغرب من لدن القيادة الحكيمة في توفير سبل الرفاهية لأسر هذا الوطن، من خلال تلمس احتياجاتهم والوقوف عليها عن قرب، مبيناً أن الدعم الذي حظيت به منصة “جود الإسكان” التابعة لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية بالشراكة مع برنامج الإسكان التنموي يعكس اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين –يحفظهم الله- في دعم خلق آفاق جديدة لإستدامة العطاء الخيري الإسكاني، حيث تعد المنصة نموذجاً لتحقيق المساهمة الفعالة من الأفراد والمؤسسات للتكامل فيما بينهم والمشاركة في تنمية الوطن، وتعزيز ثقافة العمل الخيري المثمر.
وأكّد أن أهمية إطلاق منصة “جود الإسكان” التي تبرز في كونها تحوكم وتسهل عمليات الدعم بشكل إلكتروني، حيث يتم التحقق من بيانات المستفيدين والتأكد من صحتها حتى يصل الدعم للمستحقين، بحيث تسعى هذه المنصة لمعالجة التحديات وحوكمة المساهمات من خلالها، وذلك لتحقيق أعلى درجات التكامل والتكافل بين أفراد المجتمع ورفع كفاءة الإنفاق الخيري لضمان ذهاب المساهمات لمستحقيها لتعظيم المنفعه لهم.
وأشار إلى أن هذه المنصه فرصة لنا جميعا أفرادا ومؤسسات للمساهمه في توفير الحلول السكنية لأهالينا من الأسر الأشد حاجة و استدامة العطاء الخيري الإسكاني، وهذا ماعرف عنا كمجتمع سعودي معطاء دائم للخير من منبع عمق المباديء الإسلامية والقيم العربية الأصيلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة