“بوك تشينو ” متعة القراءة بمهرجان ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية

“بوك تشينو ” متعة القراءة بمهرجان ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية
http://almnatiq.net/?p=732759
المناطق _ الجبيل الصناعية

ادخل مهرجان ليالي الخير الرمضانية والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل بالمركز الثقافي للمؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية  متعة القراءة لزواره من خلال اطلاعهم على أفضل الكتب الجديدة عن طريق ركن بوك تشينو المشارك بخيمة حكايا رمضانية بالمهرجان.

حيث  تقول مشرفة الركن الاستاذة  فاطمة الجعفري تعود تسمية المشروع  بهذا الاسم لأنه  في بدايته عام 2011 كان عبارة عن مكتبة ومقهى  (كتاب و تشينو) من قهوة الكابتشينو.

واشارت الجعفري  إلى إن  الهدف من الركن هو استهداف الفئة التي لم تجرب متعة القراءة بعد ( الفئة التي لا تقرأ ) لذا  حاولنا أن نجعل جميع التفاصيل من اسم ، وديكور وحتى طريقة التعريف بالكتب تجذب هذه الفئة ولتسويق القراءة بكل الوسائل الممكنة.

واوضحت  إن الكتب المتوفرة في الركن  تشتمل على مجالات متنوعة حيث يحرصون  دائمًا على أن تحتوي مكتبتهم على كتب خفيفة  وسهلة وممتعة لجذب القارئ الجديد حتى يجرب متعة القراءة وبعد ذلك نترك له العنان باختيار أفضل الكتب وأجودها وأكثرها فائدة.

من جانب اخر اهابت اللجنة المنظمة للمهرجان الزاور بالمحافظة على الذوق العام و لبس الملابس اللائقة و ارتداء الزِّي المحتشم و التعاون مع المنظمين في آلية الدخول والخروج .

الجدير بالذكر ان مهرجان ليالي الخير الرمضانية  يهدف إلى إحياء ليالي رمضان بالعديد من الأركان المتنوعة والفعاليات المشوقة التي روعي في اختيارها ملاءمتها مع الفئات العمرية المختلفة ، إضافة إلى استعراض للأكلات الشعبية الرمضانية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة