احدث الأخبار

امانة الباحة تعايد موظفيها بمناسبة العيد

امانة الباحة تعايد موظفيها بمناسبة العيد
http://almnatiq.net/?p=738666
المناطق - الباحة
أقامت أمانة منطقة الباحة  اليوم الأحد حفل معايدة لموظفيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ووكلاء الأمانة ومساعدي الأمين ومديري الإدارات والموظفين وأقيم الأستقبال في بهو الأمانة بالمبنى الرئيسي.
وبدء الإستقبال بكلمة لأمين منطقة الباحة رفع فيها خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ، كما قدم الأمين التهنئة لمنسوبي الأمانة بعيد الفطر المبارك .
ووجه الدكتور السوط قيادات ومنسوبي الأمانة ببذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين من خدمات الأمانة، وإنجاز معاملاتهم على الوجه الأكمل وبشكل سريع، مؤكداً بأنه لن يتم التهاون في موضوع حسن التعامل مع المستفيدين وتحقيق رضاهم وتطلعاتهم.
وفي نهاية كلمته شكر أمين المنطقة الموظفين الذين كانوا على رأس العمل في إجازة عيد الفطر، وحرص الأمانة على مشاركة موظفيها والمواطنين بصفة عامة في الاحتفاء بهذه المناسبات السعيدة ، دعماً لروابط الأخوة والتواصل الاجتماعي فيما بين منسوبي الأمانة، وتقديراً لجهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة