احدث الأخبار

“هيئة السياحة” تُنفذ 700 جولة تفتيشية استعداداً لموسم الطائف 2019
منطقة مكة المكرمة
أمانة عسير تستقبل زوار المنطقة بالورود
منطقة عسير
أمانة عسير تواصل جهودها في إزالة الاكشاك العشوائية
منطقة عسير
العمودي : اعتماد تحسين آلية الدعم لأصحاب الدخل الشهري أكثر من 14 ألف وتعويض المستفيدين بأثر رجعي
أبرز المواد
” إتمام ” وأمانة عسير يستعدان لربط إصدار رخص البناء الكترونيا
منطقة عسير
الأمير سعود بن نايف: العلاقات “السعودية – الإماراتية” راسخة ومتينة .. وقطاعنا المالي يشهد قفزات نوعية
أبرز المواد
الكلية التقنية بنجران تحقق المركز الثاني بالقائمة الماسية في تفعيل أكاديمية سيسكو العالمية على مستوى المملكة
منطقة نجران
أمير تبوك يطلع على مشروعات المياه بالمنطقة
أبرز المواد
أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعين حديثًا
أبرز المواد
مجلس الوزراء يشدد على تأكيد خادم الحرمين الشريفين على التمسك بمنهج الإسلام المعتدل لأن الأمة الإسلامية أمة وسط فلا تشدد ولا غلو
أبرز المواد
بضغوط ثلاثية و 3 جبهات .. نفوذ إيران في سوريا يتقلص
أبرز المواد
أمير منطقة عسير يستعرض الحلول العاجلة للكهرباء بالمنطقة
أبرز المواد

أمين منطقة تبوك يتفقد سير العمل في محافظة الوجه

أمين منطقة تبوك يتفقد سير العمل في محافظة الوجه
http://almnatiq.net/?p=739516
المناطق - تبوك
قام أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق يرافقه المشرف على مشاريع وكالة البلديات المهندس أمجد البلوي بزيارة لبلدية محافظة الوجه مساء اليوم التي تأتي ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها أمين منطقة تبوك لبلديات محافظات ومراكز المنطقة حيث كان في استقباله رئيس بلدية محافظة الوجه المهندس محمود بن عبدالله العطوي الذي قدم شرحا مبسطا عن مشاريع البلدية الحالية والمستقبلية والخدمات البلدية المقدمة لمحافظة الوجه والمراكز والقرى التابعة لها .
كما قام أمين المنطقة بالوقوف ميدانياً على مجاري الأودية ومشاريع درء أخطار السيول بالمحافظة وتفقد سير أعمال البلدية .
وعقد أمين منطقة تبوك اجتماعا بأعضاء المجلس البلدي للمحافظة ومديري الأقسام بالبلدية تم خلاله مناقشة احتياجات المحافظة من المشاريع وتطوير الخدمات البلدية، وكذلك مناقشة المشاريع الاستثمارية غير التقليدية التي يسعى لجلبها المجلس البلدي بالتعاون مع بلدية الوجه لتطوير المحافظة .
وأكد المهندس الشفق أن الزيارة تأتي انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه جميع المحافظات والمراكز لمنطقة تبوك وتفقد البلديات ومعرفة المشاكل والعوائق وأيضا الاستفادة من التجارب التي لديهم وتعميمها على بلديات أخرى مضيفاً أن زيارة محافظة الوجه والمحافظات الأخرى تأتي من توجيهات ولاة الأمر ، و بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك , وحرص سموه على تقديم الخدمة بأعلى مستوى للمواطن، والوقوف على المحافظات والمراكز وتلمس احتياجات المواطنين , والتأكد من سير العمل البلدي وضمان تقديم الخدمة التي يطمح إليها ولاة الأمر لخدمة المواطنين ، والاستماع لمن لديه ملاحظات أو مؤشرات تهدف إلى مصلحة العمل .
أيضاً لدينا توجيه مباشر من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد القصبي بضرورة زيارة البلديات في المناطق من قبل الأمناء والرفع بتقارير عن هذه الزيارات وتذليل جميع الصعاب أمام رؤساء البلديات ومنسوبيها ، حتى تقدم الخدمة للمواطن بأفضل مستوياتها.
من جانبه استمع أمين المنطقة إلى ملاحظات أعضاء المجلس البلدي , حاثًا الجميع على بذل الجهود والحرص على خدمة المواطن، وتقديم أفضل الخدمات البلدية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*