منطقة حائل
هجمات أرامكو.. أوروبا تحذر من تهديد حقيقي للأمن الإقليمي
منطقة حائل
حمدوك يزور مصر وفرنسا قبيل اجتماعات نيويورك
منطقة حائل
ثغرة خطيرة في نظام تشغيل “أيفون” المرتقب
منطقة حائل
أرسنال يسقط في كمين واتفورد
منطقة حائل
أسعار النفط تقفز 15% عند فتح الأسواق بفعل هجمات أرامكو
منطقة حائل
ولي عهد أبوظبي يدين الهجمات الإرهابية على أرامكو: أمن الإمارات وأمن السعودية واحد لا يتجزأ
منطقة حائل
واشنطن: تقييمات استخبارية تؤكد ضلوع إيران في هجوم أرامكو
منطقة حائل
آلاف المتظاهرين يتحدون الشرطة في هونغ كونغ
منطقة حائل
لعقل صحي ونشيط.. ما الأطعمة الواجب تناولها؟
منطقة حائل
شاهد.. ولي العهد يوجه بإنشاء مراكض للهجن على حساب الديوان الملكي
منطقة حائل
عملة فيسبوك “مطلوبة” لتحقيق دولي
منطقة حائل
لماذا تنزعج من المضغ وصرير الطباشير والزجاج؟

“أبناء منطقتي نجران وجازان ” .. تعليم حائل يستقبل سفراء وسفيرات حماة الوطن

“أبناء منطقتي نجران وجازان ” .. تعليم حائل يستقبل سفراء وسفيرات حماة الوطن
المناطق - حائل
استقبل مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني سفراء حماة الوطن من منطقتي نجران وجازان اليوم الأحد في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله بحضور مديرة عام الإرشاد بوزارة التعليم الأستاذة موضي المقيطيب والقيادات التعليمية وإدارة الإرشاد الطلابي بنين وبنات.
وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الكريم ومقطع فيديو ترحيبية ثم كلمة لمدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني رحب بسفراء حماة الوطن من أبناء الشهداء والمرابطين أبناء المنطقتين الغاليتين علينا نجران وجازان الحد الجنوبي مثمنا الدور البطولي لجنودنا البواسل، وذكر مدير عام التعليم بكل فخر واعتزاز نستقبل ضيوفنا أبناء وبنات جنودنا البواسل الشجعان ونشاركهم هذه الملحمة العظيمة داعياً الله تعالى لهم بالنصر، ولوطننا الغالي دوام العز والازدهار ، سائلاً المولى أن يحفظ أمن هذا الوطن وقيادتنا الرشيدة.
وألقت كلمة الأستاذة موضي المقيطيب مديرة الإرشاد بوزارة التعليم وضحت من خلالها أهمية هذه المبادرة والتي تعتبر امتداد للمبادرات السابقة لأبناء الشهداء والمرابطين
وقدم ممثلي تعليم نجران وجازان كلمات في هذا اللقاء وشارك أبناء الشهداء والمرابطين سفراء حماة الوطن بكلمات وقصائد تعبر عن ولائهم لوطنهم.
وقد استقبلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مساء أمس ، سفراء وسفيرات حماة أرض الوطن من منطقتي جازان ونجران في مطار حائل الإقليمي والبالغ عددهم ٣٢ سفير وسفيرة .
وكان في استقبال وفد نجران مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ يحيي العماري وعددا من منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة .
واستقبلت مساعدة مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي ‎سفراء حماة الوطن من منطقة جازان في مطار حائل الإقليمي ، واستقبلت مديرة عام الإرشاد بوزارة التعليم الأستاذة موضي المقيطيب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع