احدث الأخبار

الباطن يتقدم للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على الخليج
أبرز المواد
وفد طبي من التجمع الصحي بالقصيم يطلع على الأنظمة الصحية ببريطانيا
أبرز المواد
الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم
أبرز المواد
مهرجان الصقور يتوّج الفائزين بـ3 أشواط في يومه السابع بمسابقة الملواح
أبرز المواد
“البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن” يمهّد الطرق المتضررة في محافظة سقطرى
أبرز المواد
سمو الأمير خالد الفيصل يرعى حفل جائزة “خط من تراثنا”
أبرز المواد
عريقات : قرار الكونغرس ضربة لشرعنة الاستيطان وندعو لخطوات ملموسة لحماية حل الدولتين
أبرز المواد
8206 مستفيد من المبادرات التطوعية في صحة حفرالباطن
المنطقة الشرقية
مدني المدينة يصدر بيانا حول انفجار محطة نفط للوقود
منطقة المدينة المنورة
أبها يتغلب على العربي ويواجه التعاون في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين
أبرز المواد
أميركا تحذر من هجمات جديدة ضد متظاهري العراق
أبرز المواد
الرئيس العراقي: عصابات مجرمة وراء قتل المتظاهرين ببغداد
أبرز المواد

نائب رئيس جمعية الكشافة العربية يتفقد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة

نائب رئيس جمعية الكشافة العربية يتفقد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة
http://almnatiq.net/?p=759069
المناطق - واس

أكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد أن الجوالة والكشافة المشاركين في المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة الذي تنفذه جمعية الكشافة العربية السعودية يؤدون بنجاح المهام والخدمات التطوعية والإنسانية وسط تكامل جهود جميع الجهات المعنية بخدمة الحجاج, مثمنًا تفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة, منوهًا بما تتضمنه خدماتهم ومهامهم من تعزيز قيم الخير والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم العون لهم.
جاء ذلك خلال جولة الدكتور الفهد التفقدية اليوم للمعسكر يرافقه مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة نائب المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة ناصر العبدالكريم ، التي تضمنت مواقع الخدمة العامة للجوالة والكشافة التي تنتشر في المنطقة المركزية ومسجد قباء والمراكز الصحية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف ومسجد الميقات.
كما اطلع خلال الجولة مستمعًا من قائد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة الدكتور محمد سبيل الجهني على المهام التي يقوم بها الجوالة والكشافة في تلك المراكز والمواقع.
والتقى الدكتور الفهد بالقادة وفرق الجوالة والكشافة المشاركين في المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج لموسم حج هذا العام, مقدمًا الشكر لهم على جهودهم المخلصة التي يبذلونها في خدمة ضيوف الرحمن.
وأبان أن ما يقدمونه من خدمات تطوعية تعد مجالاً رحباً لتنمية حب العمل لدى أبنائنا الكشافة والجوالة التي تأتي امتداداً وتأكيداً لدور مملكتنا الحبيبة التي وهبها الله هذا الشرف العظيم بخدمة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وقدم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور الفهد بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة ولسمو نائبه على دعمهما الدائم للجهات المعنية بخدمة الحجاج بالمدينة المنورة ومنها الكشافة.
كما قدم الشكر لمدير عام التعليم بالمدينة المنورة نائب المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة ناصر العبدالكريم على اهتمامه ومتابعته، مثمنًا لجميع القطاعات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن جهودهم متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة