احدث الأخبار

بلدية زلوم تنفذ عددًا من المشروعات الخدمية
منطقة الجوف
جامعة نجران تبدأ غداً استقبال طلبات القبول والتسجيل لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية
منطقة نجران
عروس المصايف.. بستان الفاكهة الموسمية
منطقة مكة المكرمة
بلدية القطيف ترصد 30 مركبة تالفة وتدعو أصحابها لإزالتها
المنطقة الشرقية
الأمير تركي بن طلال يطلق مشروع “نشامى الحي” في جميع أحياء وقرى منطقة عسير
أبرز المواد
“نافورة الدم”.. مشهد صادم في لندن
أبرز المواد
مجلس الأمن يمرر قرار “دخول المساعدات” إلى سوريا
أبرز المواد
بعد 4 شهور.. ترامب “يستجيب” ويضع الكمامة
أبرز المواد
نجم السينما الهندية أميتاب باتشان يعلن إصابته بكورونا
أبرز المواد
الدوري البرتغالي : استبعاد حارس فريق بيلينينسيس برتغالي في استراحة ما بين الشوطين
أبرز المواد
” الضمان الصحي ” : 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو
أبرز المواد
العمليات الأخيرة في المنشآت النووية الإيرانية تشير إلى “انهيار أمني” في الحرس الثوري
أبرز المواد

إمارة الحدود الشمالية تنظم المؤتمر الصحفي لجائزة كفو

http://almnatiq.net/?p=759423
المناطق - واس

نظمت إمارة منطقة الحدود الشمالية اليوم مؤتمرًا صحفيًا
بشأن رؤية ومراحل تنفيذ جائزة ( كفو ) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، وذلك في قاعة اللؤلؤة للاحتفالات بمدينة عرعر ، بحضور مديري الإدارات الحكومية والإعلاميين والمهتمين.

وأكدت الأمينة العامة لجائرة كفو الدكتورة تامرا الرماح أن قيمة الجائزة الإجمالية مليون ريال، توزع على كافة فروعها، وتستهدف تحفيز الإدارات الحكومية ومؤسسات القطاعين الخاص وغير الربحي وأفراد المجتمع بكافة أعمارهم ,مشيرة إلى تخصيص موقع إلكتروني للجائزة للتعريف بكافة تفاصيل آليات الترشح لأيٍ من فروع الجائزة، وتلقي الاستفسارات والإجابة عليها.

وأوضح مستشار سمو أمير منطقة الحدود الشمالية للحوكمة الدكتور عامر الحسيني أن العمل في لجان الجائزة سينطلق بعد عيد الأضحى المبارك للعام الحالي، حيث تمت دراسة معايير التقييم لكل فرع بالجائزة ,وفقا لمعايير الجوائز المحلية والعالمية لتكون أنموذجاً يحتذى.

وبين الحسيني أن الجائزة تستهدف في سنواتها الأولى مؤسسات وأبناء المنطقة السعوديين على أن يتم التوسع بالمستهدفين من خارج المنطقة لاحقاً، مبيناً أن الفوز بأي من فروع الجائزة سيحفز الفائزين للمشاركة في جوائز إقليمية وعالمية.

وشاهد الحضور عرضاً مرئياً موجزاً عن الجائزة وتفاصيلها وأهدافها التي تنبثق من رؤية المملكة 2030 والإجابة على أسئلة الحضور .

وتستهدف الجائزة تنمية روح التنافس بين الأفراد والقطاعات لتحقيق التميز الفردي والمؤسسي، وتحقيق الاستدامة المالية والقيمية للجائزة، والتي جاءت كإحدى المبادرات المهمة والحيوية لتحفيز أبناء المنطقة ومؤسساتها الحكومية والخاصة وغير الربحية للمبادرة والمساهمة في التنمية بكل أبعادها، وتحقيق مراكز متقدمة في المنافسات والمؤشرات المحلية والدولية، لتؤدي الجائزة مهامها بالتكريم الفاعل ولتحقق أهدافها في التحفيز، وبناء النماذج القدوات بكل مصداقية ومهنية في الترشيح والفحص والمفاضلة والاختيار، والتنوع في الفروع بما يغطي أهم المجالات التنموية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة