احدث الأخبار

وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير شرطة المنطقة
منطقة الرياض
مشتشفى الملك خالد بتبوك يقيم حفل معايده لمنسوبيه
منطقة تبوك
سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي
أبرز المواد
سمو ولي العهد يجري إتصالًا هاتفيًا برئيس الوزراء الإثيوبي
أبرز المواد
سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير
أبرز المواد
شرطة منطقة جازان تتابع قضية المرأة التي تعرضت لاعتداء من شابين في حديقة بمحافظة العيدابي
أبرز المواد
“الخدمة المدنية” تحدد مقدار العلاوة السنوية في لائحة الوظائف التعليمية
أبرز المواد
شاهد| موكب مهيب داخل المسجد الحرام لجثامين حجاج متوفين
أبرز المواد
الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في محافظة صعـدة
أبرز المواد
القيادة تعزي الرئيس الأفغاني في ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع في العاصمة كابل
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يجري إتصالاً هاتفيًا بأمير الكويت
أبرز المواد
غالب يطالب بفسخ العقد مع الفيصلي .. والمدلج 200 ألف ريال كبدل ضرر
أبرز المواد

فريق كانوا للوالدين البحريني يستقبل ورود نوارة التطوعي السعودي

فريق كانوا للوالدين البحريني يستقبل ورود نوارة التطوعي السعودي
http://almnatiq.net/?p=759574
البحرين-فلاج الشعيفاني
استقبل نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين في مملكة البحرين الشقيقة في وقت سابق فريق ورود نوارة التطوعي السعودي؛ حيث ارتسم الاستقبال بالأسلوب التراثي البحريني ونثر اليشموم على الفريق الزائر، وسط فرحة وزغاريد النزيلات والأناشيد الوطنية السعودية، وكان في مقدمة المستقبلين مديرة نادي كانوا للوالدين فتحية قوهجي ومنسقة البرامج والفعاليات نجاة أبو بشيت، يتقدم فريق ورود نوارة قائدة الفريق نورة بنت محمد العقلا ونورة الخثران.
وبدأ البرنامج بكلمة من مديرة النادي أ. فتحية الكوهجي رحبت فيها بورود نوارة التطوعي السعودي مؤكدة أهمية تبادل الزيارات بين الفرق التطوعية الخليجية، ثم أعطت نبذة عما يقدمه النادي من خدمات رعائية وصحية واجتماعية وترفيهية وثقافية لكبار السن؛ وأنه يخدم الجنسين ذكوراً وإناثاً على حد سواء.
بعد ذلك ألقت قائدة فريق ورود نوارة أ. نورة العقلا كلمة شكرت فيها فريق كانوا الاجتماعي وهذه الحفاوة الغير مستغربة من البحرين وأهله، ثم عرّفت برسالة وأهداف الفريق والفئات المستهدفة، مبينة ما يقدمه الفريق من فعاليات وخدمات ومبادرات تصب في خدمة المجتمع بجميع فئاته.
وتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات المنوعة كطرح الأمثال الشعبية السعودية والبحرينية الموروثة بطريقة تبادلية تفعالية، كما عرضت مجموعة من المواهب الإبداعية من حرف مهنية يدوية ومواهب في إلقاء الشعر، وطرح بعض المواقف والطرائف المتنوعة بمشاركة المسنات داخل النادي.
هذا وتجول ورود نوارة التطوعي داخل النادي بصحبة مديرته الكوهجي، وتعريف الفريق بأهم ما يحويه من مرافق إدارية، والعديد من الورش الحرفية كـ( الخياطة، والرسم على الزجاج، والنجارة، والنحت، وفن الدكوباج والكوروشية، وصناعة الفخار) وبرامج تعليمية كحفظ القران الكريم والبرامج التوعوية والندوات الصحية؛ بالإضافة للأنشطة الترفيهية والرياضية، حيث يفتح أبوابه للجنسين طيلة أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً.
وفي ختام الزيارة قدم فريق ورود نوارة التطوعي درعاً تذكارياً للنادي وعدداً من الهدايا للفريق الإداري، كما قدم نادي كانوا البحريني هدية تذكارية للفريق الزائر، ثم ودع الفريق السعودي بالحفاوة التي استقبل بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*