احدث الأخبار

وزير الخارجية والأمين العام لمجلس التعاون : القمة ناقشت موضوعات هدفت إلى تحقيق التكامل والترابط بين دول المجلس في المجالات كافة
أبرز المواد
ملك مملكة البحرين يغادر الرياض
أبرز المواد
البيان الختامي للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الأربعين
أبرز المواد
محاضرة عن فايروس نقص المناعة بسجون منطقة تبوك
منطقة تبوك
أمير منطقة الباحة يدشن الموقع الإلكتروني للمركز الإعلامي ويجتمع بأعضاء الهيئة الاستشارية
منطقة الباحة
شرطة القصيم: إيقاف مواطنه نشرت مقطع فيديو مسيئاً وتشهيراً بالغير
أبرز المواد
أمير الجوف يعزي أسرتي الوشيح والجباب
منطقة الجوف
أمير الكويت: المملكة تعرضت لهجمات آثمة ونقف إلى جانبها في دفاعها عن أمنها واستقرارها
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون
أبرز المواد
المملكة تستضيف الدورة الـثانية والعشرين لاجتماعات المكتب التنفيذي والمجلس الوزاري العربي للسياحة أواخر ديسمبر الجاري
أبرز المواد
نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء بلدي الأحساء
المنطقة الشرقية
مدير عام “صحة الرياض” يهنئ القيادة بمناسبة صدور ميزانية 2020
منطقة الرياض

أمانة عسير ترفع جاهزيتها خلال عيد الاضحى بـ 5 الاف من القوى البشرية

أمانة عسير ترفع جاهزيتها خلال عيد الاضحى بـ 5 الاف من القوى البشرية
http://almnatiq.net/?p=761380
المناطق - عسير

خصصت أمانة منطقة عسير و بلدياتها أكثر من 5 آلاف موظف وعامل تدعمهم نحو 1000 آلية ومعدة لتنفيذ الخطة التشغيلية لنظافة الأسواق والمسالخ وتهيئة الحدائق والمنتزهات العامة لاستقبال أهالي وزوار منطقة عسير طوال أيام عيد الأضحى .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الخطة التشغيلية المعتمد تنفيذها خلال عيد الاضحى المبارك تضمن تحقيق أرقى مستويات الجودة للخدمات البلدية المقدمة بالمنطقة .

وتوزعت الخطة ما بين أعمال التهيئة والنظافة لعدد من المواقع مثل المسالخ إضافة الى تهيئة الحدائق والمنتزهات العامة والساحات البلدية، من خلال نشر 232 فرقة عمل ودوريات تعمل على مدار الساعة في تنفيذ برامج النظافة والتهيئة.

مردفاً إلى أن الأمانة قد خصصت نحو 5.542 ألف موظف وعامل مدعمين بأكثر من 1003 ألية ومعدة متنوعة لتنفيذ الخطة التشغيلية خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وأشار إلى أنه تم تغطية جميع الأسواق العامة والشعبية بهدف تقديم أفضل الخدمات لمرتاديها طوال أيام العيد من خلال زيادة عدد ساعات العمل ومضاعفة الكوادر البشرية العاملة بالأسواق والمواقع المحيطة بها، حيث تم تخصيص 127 فرقة رقابية ميدانية خلال أيام العيد بينما تم تنفيذ أكثر من 1.416 جولة ميدانية رقابية لضمان سلامة الأسواق قبل حلول عيد الاضحى مع استمرارها خلال أيام العيد.

منبها بأن الأمانة و بلدياتها قد جندت كافة الإمكانيات وقامت بتكثيف نشاطها لضمان تنفيذ الخطة التشغيلية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات من أجل توفير بيئة صحية.

وقال الدكتور وليد الحميدي اننا نرحب باستفسارات ومقترحات وشكاوى المواطنين، في حال ملاحظة أي قصور في الخدمات البلدية المقدمة من خلال التواصل مع طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة، لاسيما وأن الأمانة و بلدياتها قد رفعت جاهزية الفرق للتعامل مع أي شكوى أو ملاحظة.

الجدير بالذكر فإن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قد وجه بتكثيف أعمال الأمانة و كافة البلديات بالمنطقة خلال إجازة ‎العيد حرصا منه على استمرار تقديم الخدمات للأهالي والزوار على الوجه المطلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة