احدث الأخبار

أمير القصيم يبحث مع رئيس اتحاد السيارات إقامة رالي القصيم ورالي دكار
أبرز المواد
أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية  
أبرز المواد
أمير تبوك يستقبل مدير ومنسوبي الأحوال المدنية بالمنطقة
أبرز المواد
مدير تعليم محافظة المجمعة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد
أبرز المواد
“هدف” يعقد ورشة عمل “استراتيجية الصندوق” بمشاركة القطاع الخاص لتطوير مبادراته وبرامجه الموجهة للعملاء والمستفيدين
أبرز المواد
مدير عام فرع وزارة العمل بعسير يشهد فعاليات ثاني أيام الأولمبياد الوطني لرعاية الأيتام ويكرم الفائزين
أبرز المواد
اللهيبي يدشن أسطول النقل التعليمي الجديد لأكثر من ٢٧ الف طالب وطالبة بتعليم الطائف
أبرز المواد
أمير منطقة القصيم يزور مهرجان تمور بريدة 40
أبرز المواد
أمير تبوك يقلد مدير إسكان قوى الأمن رتبته الجديدة 
أبرز المواد
من هي المتحدثة باسم ” التعليم” الجديدة التي عُينت اليوم بقرار وزاري؟!
أبرز المواد
30 مليونا لمكافآت طلاب عسير
أبرز المواد
10 دول حول العالم تعرض جنسيتها مقابل المال من بينها أمريكا وبريطانيا!
أبرز المواد

أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
http://almnatiq.net/?p=761910
جازان - فضة عطيف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان الليلة، مديري الإدارات الحكومية والأمنية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأُقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أُلقيت كلمة أهالي محافظة الطوال، ألقاها نيابة عنهم محمد طواشي ، قدم خلالها التهنئة لسمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز نيابة عن أبناء المحافظة خاصة وأهالي المنطقة بشكل عام بهذه المناسبة العزيزة، منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطور لمنطقة جازان ، مجدداً العهد والولاء باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
بعد ذلك ألقيت قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة.
إثر ذلك ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة ، رفع خلالها التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، مهنئاً بهذه المناسبة ، بنجاح موسم الحج لهذا العام الذي ما كان يتحقق لولا فضل الله تعالى ثم بفضل ما وفرته الدولة – أعزها الله – من مشروعات ضخمة وتسخير التسهيلات المادية والبشرية كافة لخدمة الحجاج مما سهّل عليهم أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
وابتهل إلى المولى عز وجل أن يحفظ لهذا البلد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، ذخراً للوطن وعوناً للإسلام والمسلمين ، وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والمسرّات على الجميع.
ونوه سموه بما توليه القيادة من رعاية واهتمام بكل ما يوفر راحة ورفاهية المواطن والمقيم، وأهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية الوطن ومقدراته ومكتسباته في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقواعد شريعتنا الإسلامية السمحة.
وفِي ختام الحفل تسلّم سمو أمير المنطقة هدية تذكارية، ثم تناول مع ابناء الشهداء والجميع طعام العشاء بهذه المناسبة السعيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*