احدث الأخبار

“هدف” يعقد ورشة عمل “استراتيجية الصندوق” بمشاركة القطاع الخاص لتطوير مبادراته وبرامجه الموجهة للعملاء والمستفيدين
أبرز المواد
مدير عام فرع وزارة العمل بعسير يشهد فعاليات ثاني أيام الأولمبياد الوطني لرعاية الأيتام ويكرم الفائزين
أبرز المواد
اللهيبي يدشن أسطول النقل التعليمي الجديد لأكثر من ٢٧ الف طالب وطالبة بتعليم الطائف
أبرز المواد
أمير منطقة القصيم يزور مهرجان تمور بريدة 40
أبرز المواد
أمير تبوك يقلد مدير إسكان قوى الأمن رتبته الجديدة 
أبرز المواد
من هي المتحدثة باسم ” التعليم” الجديدة التي عُينت اليوم بقرار وزاري؟!
أبرز المواد
30 مليونا لمكافآت طلاب عسير
أبرز المواد
10 دول حول العالم تعرض جنسيتها مقابل المال من بينها أمريكا وبريطانيا!
أبرز المواد
“العدل” تُدشن نظام إصدار الوكالات الإلكترونية في الأردن والإمارات
أبرز المواد
6 سيدات يمثلن «الأخضر» في مونديال البولينغ ب «لاس فيغاس»
أبرز المواد
وزير التعليم يكلف عددا من القيادات الإعلامية في الوزارة
أبرز المواد
رونالدو: أي لاعب بدون إمكانيات يستطيع الانتقال بين الأندية مقابل 100 مليون يورو
أبرز المواد

أُسر شهداء الواجب من ضيوف وزارة الدفاع يعربون عن فخرهم واعتزازهم بشهدائهم الذين ذادوا عن الوطن بأرواحهم

أُسر شهداء الواجب من ضيوف وزارة الدفاع يعربون عن فخرهم واعتزازهم بشهدائهم الذين ذادوا عن الوطن بأرواحهم
http://almnatiq.net/?p=762338
المناطق _ واس

عندما نتحدث عن شهداء الواجب نتذكر رجال القوات المسلحة الأشاوس الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء والإخلاص والتضحية لإعلاء كلمة الله والحفاظ على أمن هذا الوطن المعطاء ومقدراته, وتصديهم بكل جسارة للفئات الضالة والمعتدين على حدود المملكة مقدمين في سبيل ذلك أرواحهم ودمائهم؛ فتعازينا لكل من فقد قريبًا من أبناء هذا الوطن، تعازينا لكل أم فقدت فلذة كبدها تضحية لهذه البلاد الطاهرة.
حجاج بيت الله من أسر شهداء الواجب من ضيوف وزارة الدفاع , وصفوا مدى سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بشهدائهم الذين ذادوا عن هذا الوطن بأرواحهم.
وقدموا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ولشعب المملكة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ,سائلين الله جل في علاه أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل من الحجيج حجهم وأن يردهم إلى ديارهم سالمين غانمين.
وتحدث علي محسن الشلوي والد الشهيدين سعد وسعيد عن ذكرياته مع أبنائه وفرحته بتخرجهم من الدورة العسكرية وحتى زفهم شهداء للواجب معتليةً وجهه ابتسامة الرضاء, ذاكرًا الآية الكريمة ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ).
ووجه كل من موثل القحطاني والد شهيد وهادي محمد آل قريح والد شهيد, وأحمد سرمان الصهيبي أخ شهيد رسالة شكر إلى أفراد القوات المسلحة بالحد الجنوبي على ما يقدمونه من تضحيات في سبيل حماية هذه البلاد .
وفي حديث مع أمهات شهداء الواجب أعربت أم موسى العتيبي والدة الشهيد سعد بن نايف العتيبي عن سعادتها بما شهدته المشاعر المقدسة من تطور وتنظيم وخدمات جليلة مسترجعة ذكرياتها لأول مرة حجت فيها قبل 23 سنة.
وثمنت فاطمة زعيل الشمري والدة المشارك في قوات التحالف منور حميد الشمري تظافر جهود وزارة الدفاع ممثلةً في إدارة شؤون الشهداء والمحاربين القدامى ورعاية أسرهم للسهر على راحة حجاج ذوي شهداء الواجب وتسخير جميع الامكانيات لخدمتهم, داعية الله جل في علاه أن يتقبل شهداء الواجب وأن يحفظ جنودنا البواسل ويثبت أقدامهم ويشفي مرضاهم.
وتطرق كل من نوف علي الشمري, شوق القحطاني, جميلة الألمعي إلى التقنية الحديثة والوسائل المتطورة وبرامج نسك الحج التي وظفتها جميع قطاعات حكومة المملكة لخدمة ضيوف الرحمن مما سهل عليهم أداء نسكهم بكل سهولة .

من جانبه أفاد مدير إدارة شؤون الشهداء والمحاربين القدامى ورعاية أسرهم العقيد البحري عبدالله بن عبدالرحمن الناصر أن وزارة الدفاع اعتمدت عدداً من الإجراءات التي من شانها تأدية الحجاج لمناسكهم بكل يسر وسهولة، وتأمين حملة حج مجهزة بكل الإمكانات اللازمة لينعم الحجاج بالراحة والطمأنينة وتوفير وجبات غذائية على مدار الساعة وتقديم الخدمات الطبية, وتأمين وسائل تنقل الحجاج بين المشاعر المقدسة .
الجدير ذكره أن وزارةُ الدفاع ممثلةً بالإدارة العامة لشؤون المتقاعدين -إدارة شؤون الشهداء والمحاربين القدامى ورعاية أسرهم تستضيف لموسم حج هذا العام أكثر من 800 حاج من أُسر ذوي شهداء الواجب في عمليات حرب تحرير الكويت ودرع الجنوب وعاصفة الحزم وأعادة الأمل والمصابين بعجز كلي ومرافقيهم لأداء فريضة الحج, وذلك تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع وبمتابعة واهتمام من معالي رئيس الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*