احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تعلن موعد التقديم في برنامج “بناء الكفاءات” لحديثي التخرج في نسخته الثانية
أبرز المواد
إختطاف سائحة سعودية في مدينة إسطنبول!
أبرز المواد
ممثل المملكة في الاتحاد الأوروبي يلتقي مسؤولاً أوروبياً في بروكسل
أبرز المواد
«البنتاغون» يؤكد إسقاط درون أميركية ويعده استفزاز إيراني خطير
أبرز المواد
البرهان وأعضاء المجلس السيادي يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس القضاء
أبرز المواد
نادي العدالة يصل جدة استعدادًا لمواجهة الأهلي
أبرز المواد
الطريقي ساخرا من ”جستنيه”.. “رجع يا عدنان السمسمية!
أبرز المواد
الوحدة الإماراتي يُعلن فسخ عقد ليوناردو بالتراضي
أبرز المواد
تفاصيل جديدة في واقعة احتجاز مواطن لسيارة سيدة لاعتراضه على قيادتها!
أبرز المواد
تضرر 171 ألف شخص من الأمطار بالسودان‎
أبرز المواد
محمد صلاح يثير جدلاً واسعاً في مصر إثر تصريحاته
أبرز المواد
ترامب يفاجئ العائلة الملكية في الدنمارك بهذا القرار بعد رفض بيع جزيرة “غرينلاند” له!
أبرز المواد

بالفيديو | شرطة دبي تبث مقطعاً يوضح تفاصيل جريمة قتل وسرقة مليون درهم

http://almnatiq.net/?p=76940
المناطق_متابعات

كشف مقطع مصور بثته شرطة دبي التفاصيل الكاملة لإقدام مقيم من الجنسية الجزائرية على قتل مقيم صيني بمدينة دبي الخميس الماضي وسرقة أكثر من مليون درهم كانت بحوزته.

وقال اللواء خبير المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي تلقت بلاغا الساعة الخامسة مساء الخميس الماضي من مقيم هندي يعمل بإحدى شركات تنظيف المباني، يفيد بمشاهدته جثة ملقاة على أرضية مصعد برج في منطقة نايف.

وأوضح أنه بانتقال الأجهزة الشرطية إلى هناك تبين أن الجثة لشخص من الجنسية الصينية في العقد الثاني من العمر، وحولها بركة من الدماء، وقد اتضح أنه تلقى عدة ضربات على رأسه وتعرض لطعناتٍ بأداةٍ حادة بموضعين أحدهما في بطنه والثاني أسفل القفص الصدري.

وتابع المنصوري أن صاحب الشركة التي يعمل بها القتيل أفاد بأنه منحه يوم مقتله مليون وعشرين ألف درهم لإيداعها بأحد البنوك، مشيرا إلى أنه بعد دراسة مسرح الجريمة تم تشكيل فريق عمل ووضع خطة بحث وتحرٍ محكمة حددت هوية المشتبه به ويدعى (م . ا) جزائري الجنسية.

ولفت إلى أنه في صباح يوم الجمعة ألقت الفرقة المكلفة بمراقبة مطار دبي القبض على زوجة المتهم أثناء محاولتها مغادرة الدولة متجهة إلى موطنها، وبحوزتها (63280) درهما، وبالتحقيق معها أفادت بأن زوجها كلفها بتسليم حقيبة فيها مبلغ مالي يبلغ نحو 713 ألف درهم إلى جزائري آخر يدعى (ع . ع) تم ضبطه.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية توصلت للمتهم الأول في منطقة حتا، وهو بصدد مغادرة الدولة بصورة غير مشروعة، وألقت الفرق المختصة القبض عليه، حيث ضبط بحوزته مبلغ 200 ألف درهم.

وذكر أن المتهم الأول أفاد بأنه خطط لجريمته من خلال مراقبة تحركات الأشخاص الذين يقومون بنقل الأموال من الشركات إلى البنوك والعكس ورصدهم بالقرب من البناية التي لقي فيها المغدور الصيني مصرعه، وظل يتابع تلك التحركات لفترةٍ امتدت لثلاثة أيام إلى أن قام بتنفيذ جريمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة