أمان جديد لمستخدمي “سناب شات” مع “فلتر البطارية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

أمان جديد لمستخدمي “سناب شات” مع “فلتر البطارية

أمان جديد لمستخدمي “سناب شات” مع “فلتر البطارية
المناطق_متابعات

دشّنت خدمة الرسائل المصورة “سناب تشات”، تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، يجلب معه عددًا من التحسينات، أبرزها ميزة تزيد من أمان حسابات المستخدمين ومحتواها، الذي يتسم غالبًا بالخصوصية.

ويحمل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 9.9.0، لمستخدمي “سناب تشات”، على كل من نظام “أندرويد” من “غوغل”، ونظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة “آبل” الذكية، ميزة “تأكيد تسجيل الدخول”، تقوم عند تسجيل الدخول من جهاز جديد بإرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، والمسجل لدى الخدمة للتأكّد من هويّته.

وخصّصت “سناب تشات”، لمستخدمي نظام التشغيل “آي أو إس”، ميزة جديدة تُمكن المستخدمين من التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، أثناء التصوير، بمجرد النقر المزدوج على شاشة الجهاز.

وحصل تطبيق “سناب تشات” على النظامين، على “فلتر البطارية”، يتيح للمستخدمين مشاركة حالة البطارية مع الأصدقاء. كما يمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق، من نظام التشغيل “أندرويد”، تحميل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 16 ميغا بايت، من متجر “غوغل بلاي”، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس”، تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 50.5 ميغا بايت من متجر “آب ستور”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة