احدث الأخبار

الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على التعاون
أبرز المواد
“سكني” يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية
منطقة الرياض
الإمارات : وقف خدمات العبارات مع إيران بسبب كورونا
أبرز المواد
القبائل الليبية : نرفض رفضاً قاطعاً حضور أي اجتماع يكون للدوحة دور فيه
أبرز المواد
الصحة الإماراتية: شفاء حالتي إصابة بكورونا
أبرز المواد
ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في عُمان إلى 5 حالات
أبرز المواد
مدير الدفاع بمنطقة تبوك يقلد العقيد البلوي رتبته الجديدة
منطقة تبوك
بلدية الساحل تحقق جائزة التميز في الأداء البلدي
منطقة عسير
بلدية رجال ألمع تحقق المركز الأول بجائزة التميز البلدي بمنطقة عسير
منطقة عسير
صحة الرياض تنسق مع محافظة الخرج والشرطة لإغلاق مجمع طبي للأسنان للمرة الثانية
منطقة الرياض
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توفر فرص العمل لأكثر من 7 آلآف مستفيد ومستفيدة من الضمان الاجتماعي
أبرز المواد
الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء : الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا تأتي انطلاقا من مسؤولية المملكة تجاه أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين
أبرز المواد

بلدي الرياض يعلن عن موعد حملة شوارع الرياض

بلدي الرياض يعلن عن موعد حملة شوارع الرياض
http://almnatiq.net/?p=771324
المناطق - الرياض

حدد المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض بالتنسيق مع أمانة منطقة الرياض، ممثلة بإدارة التشغيل والصيانة، في اجتماع مشترك، شهر صفر 1441 موعدًا لإطلاق (حملة شوارع الرياض) التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتهدف إلى معالجة الحفر والهبوطات والتشققات في الشوارع، وإصلاح الأعطال في الإنارة، وترميم الأرصفة، ولوحات الشوارع.

وكان التحضير للحملة متواصلاً خلال الأشهر الماضية، حيث عقد المجلس البلدي ممثلاً بفريق العمل الخاص بالحملة عدداً من اللقاءات التنسيقية مع أمانة منطقة الرياض لمناقشة الترتيبات وآلية تنظيم حملة شوارع الرياض، واتفق الجانبان على أن تكون الحملة متكاملة بمعالجة خمسة جوانب من الخلل أو الأعطال تشمل الحفر والهبوطات الأرضية في الشوارع، وأعطال الإنارة، ولوحات الشوارع، والأرصفة. على أن تكون فرق العمل الخاصة بالأمانة في البلديات الفرعية لتنفيذ الأعمال والإصلاحات.

وأفاد رئيس المجلس البلدي الأستاذ خالد العريدي حول أسباب الحملة بأنها تأتي معالجة للشكاوى الواردة من المواطنين وتحسينًا للخدمات ومعالجة التشوه في شوارع المدينة، مشيرًا إلى أن الأعطال الخمسة المختارة لمعالجتها في الحملة هي الأكثر تكراراً بحسب الإحصائيات الواردة من مركز طوارئ الأمانة 940. وأضاف العريدي أنه يطمح إلى تفاعل كبير وواسع من المواطنين مع الحملة للإبلاغ عن أماكن الخلل أو الأعطال لإدراجها في جدول الإصلاح والمعالجة ضمن الحملة، ولهذه الغاية وضعت أيقونة خاصة بالحملة في مركز طوارئ الأمانة 940.

وختم العريدي حديثه بشكر أمانة الرياض على التفاعل الكبير مع أحد برامج المجلس، في خطته التشغيلية لعام 2019م، وتحقيق التكامل بين المجلس والأمانة، والتعاون الكبير لإنجاحها بما يخدم المواطن ويرفع جودة الخدمات المقدمة، وهو ما يسعى إليه المجلس البلدي بتعزيز الرقابة على الخدمات البلدية وأنظمتها وإجراءاتها والإسهام في تطويرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة