احدث الأخبار

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة
منطقة الحدود الشمالية
أمير جازان يتسلم تقريرًا عن الحالة المطرية وأعمال الدفاع المدني بالمنطقة
منطقة جازان
الأمير خالد الفيصل يستقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
منطقة مكة المكرمة
أمير الشرقية ينوه بحرص القيادة على دعم قطاع التعليم
أبرز المواد
أمانة الشرقية: تنفيذ خمسة جسور مشاة في حاضرة الدمام للحد من نسبة الحوادث والارتقاء بمستوى السلامة
المنطقة الشرقية
نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس نادي الروضة بالأحساء
المنطقة الشرقية
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن : تأهيل أكثر من 60 سعودياً في مجال الاستقرار واحتواء النزاعات خلال افتتاح ورشة “الاستقرار 2 “
أبرز المواد
بقرار من الوزير.. السماح لعضوات المجالس البلدية بحضور الاجتماعات في قاعة واحدة مع الأعضاء الرجال
أبرز المواد
“تقني الألبان والأغذية” يفتح نافذة لتمكين وتأهيل الكادر السعودي
منطقة الرياض
جعجع: فات الأوان.. والشارع أصبح بمكان آخر عن الإصلاحات
أبرز المواد
حريق هائل بمصفاة عبادان الإيرانية
أبرز المواد
سقوط طالب من الطابق الثالث في مدرسة ببحر أبو سكينة
أبرز المواد

أهالي محافظة العقيق يحتفلون بمناسبة اليوم الوطني الـ 89

أهالي محافظة العقيق يحتفلون بمناسبة اليوم الوطني الـ 89
http://almnatiq.net/?p=778817
المناطق - الباحة
أقام  أهالي محافظة العقيق احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 , بحضور محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية ومشائخ المحافظة، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات الشعبية بالمحافظة.
واستهلت فقرات الحفل تلاوة آيات من القرآن الكريم, تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها عنهم عضو مجلس المنطقة محمد بن سعد بن شباب رحب فيها بالحضور في احتفالية الوطن الغالي, منوهاً لملاحم بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ , الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله وتسير وفق منهج محدد, ورؤية واضحة وشاملة.
عقب ذلك ألقى الشاعر علي بن نايف الغامدي, والشاعر مرزوق بن حمود المغيري قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
إثر ذلك ألقى محافظ العقيق كلمة رفع من خلالها خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو وزير الداخلية, ولسمو أمير منطقة الباحة ـ حفظهم الله ـ وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.
وقال : إنها لحظات سعيدة ونحن نعيش الاحتفال بفرحة الوطن، نستذكر فيها توحيد وطننا الغالي على يد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، وإن يوم الوطن غالٍ على الجميع وهو يوم للاعتبار والاعتزاز بماضٍ مشرف يزيده شرفًا الفخر بحاضره الأجمل.
تلا ذلك كلمة للجاليات بالمحافظة ألقاها نيابة عنهم حسين بن محمد من دولة اليمن الشقيقه أكد خلالها عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاحتفالات والمسيرات الوطنية لأبناء المملكة, مؤكداً أن هذه الدولة المباركة تحتل مكانا كبيرا في قلوب كل المسلمين لأنها تحتضن الحرمين الشريفين, وتقدم كل أنواع الدعم للدول الإسلامية والمسلمين في شتى أرجاء المعمورة, مشيراً إلى ما يجده المقيمون على أرض المملكة من رعاية وعناية من خلال الأنظمة التي تضمن للمقيم الحياة الكريمة في هذا الوطن.
بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت وطني بمشاركة فرقة العقيق الشعبية الذي عرض العديد من اللوحات الفنية التي تحكي المنجزات التي تحققت عَلَى مستوى الوطن .
وفِي ختام الحفل كرّم محافظ العقيق ابناء شهداء الواجب في الحد الجنوبي, وانطلقت الألعاب النارية لتضيء سماء المحافظة وترسم لوحة وطنية تفاعلية أبهرت الزوار.
حضر الحفل الاستاذ محمد بن فهد العجمي, وعدد من المسؤولين وجمع غفير من أهالي العقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة