القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة الباحة تحتفل باليوم الوطني ٨٩

القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة الباحة تحتفل باليوم الوطني ٨٩
http://almnatiq.net/?p=778894
المناطق - الباحة
شارك القسم النسائي بلجنة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة الباحة مساء أمس، أبناء وبنات السجناء والمفرج عنهم وأسرهم فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، بحضور وكيلة جامعة الباحة لشؤون الطالبات الدكتورة رحمه الغامدي ووكيلة شؤون الطالبات الدكتورة ليلي الزهراني ووكيلة كلية التربية الدكتورة فوزية الغامدي بالتعاون مع إدارة السجون وجامعة الباحة والشؤن الصحية والتعليم والغرفة التجارية والصناعية وجمعية الهلال الأحمر السعودي وعدد من سيدات الأعمال والمجتمع وعدد من الفرق التطوعية بمنطقة الباحة، وذلك بقاعة الفخامة للاحتفالات.
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ورحبة رئيسة القسم النسائي بلجنة الأستاذة أسماء الغامدي في كلمتها بهذه المناسبة بضيوف الحفل اعتزاز الجميع بمناسبة اليوم الوطني لتأسيس البلاد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله – لتأسيس الدولة وتوحيد شتاتها تحت راية التوحيد.
وقدمت نيابة عن رئيس اللجنة العميد متقاعد خالد بن محمد آل نسيله، المدير التنفيذي للجنة سعيد بن أحمد الغامدي شكرها لكل من ساهم في هذه الاحتفالية وفي مدمتهم الراعي الرسمي شركة تموين الشرق للتجارية المحدودة و”فرشلي ” ممثلة في المدير التنفيذي لها السيدة رغد الغامدي، وصاحب قاعة الفخامة للاحتفالات والشكر مصول لكل القطاعات الحكومية والخاصة على دعمها مساهمتها في إنجاح هذه الفعالية الوطنية.
بدوها قالت نائبة القسم النسائي بلجنة الأستاذة خلود الغامدي مشاركة القسم النسائي أن هذه الاحتفالية هي تعبيرا عما نحمله من حب ووفاء وانتماء لهذا الوطن وليس هناك مناسبة بحجم (يوم الوطن) لفعل ذلك وسنكون سعداء بمشاركة فئة غالية على قلوبنا أبناء وبنات السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، ونسعد جميعا بأمسية نعبر فيها عن حبنا جميعا لهذه الارض الطاهرة.
وقد تضمن الحفل العديد من الأناشيد الوطنية والأهازيج الشعبية بمشاركة الحضور الذين توشحوا باللون الأخضر والأبيض وعبروا عن سعادتهم وحبهم للوطن الغالي.
وفي ختام الاحتفالية الوطنية كرمت لجنة تراحم الداعمين والرعاة الحضور بدروع وشهادات شكر فميما وزعت الشركة الرعاية هدايا عينية عبارة عن عدد من منتجاتها

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة