كلب يطارد سيارة إسعاف ليرافق صاحبه المريض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلب يطارد سيارة إسعاف ليرافق صاحبه المريض

المناطق - وكالات:

لم يهدأ كلب حتى رافق صاحبه على سيارة الإسعاف بعدما أصيب بنوبة صرع أوقعته متخشباً على رصيف حي بمدينة “تغواتينغا” القريبة 20 كيلومتراً من برازيليا، عاصمة البرازيل، فبدأ كلبه ينبح للفت الانتباه إلى ما حل بصاحبه على الأرض، فجاءت سيارة إسعاف نقلوه بها مسرعين، وتركوا الكلب على الطريق.

واحتار الكلب ماذا يفعل، وهو يرى عربة تمضي بصاحبه إلى حيث لا يدري، ولم يجد حلا للبقاء بجوار من عاش معه 4 سنوات، إلا بالجري وراءها ليصل إلى حيث تصل، ولاحظه سائقها عبر المرآة مثابراً على الجري بلا توقف، فتشاور مع زميله المنشغل بتصوير الكلب بهاتفه الجوال، فيما راح الكلب ينظر إلى سيارة الإسعاف وهو يجري بجانها، ولا يدري كيف يتصرف.

ويبدو أن الزميل اقترح على السائق أن يقف ليرى الاثنان حلاً مع الكلب الذي ما إن توقفت السيارة حتى اقترب منها وهو يلهث متلهفاً، فقال له السائق: “عد أدراجك.. لا تأتي”. إلا أن الكلب الذي لا يعي إلا لغة صاحبه، اقترب من الإسعاف وتعلق بها لثوان، في رغبة واضحة بالصعود إليها، ثم دار من أمامها وعاد إلى جانبها مجدداً، ينتظر أن يجدوا له حلا، وحين فتحوا بابها صعد ورافق صاحبه المريض، إلى أن وصلا سوياً إلى المستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة