احدث الأخبار

تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر
أبرز المواد
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب طولكرم
أبرز المواد
النصر ضيفاً على الرائد والاتحاد أمام الوحدة والشباب مع الاتفاق غداً بدوري المحترفين
أبرز المواد
جمعية المكفوفين الخيرية تنظم فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء
منطقة المدينة المنورة
الاقتصادي العالمي فيرليجر: السعودية المصرف المركزي الجديد للبترول في العالم
أبرز المواد
فيريرا يستهل مسيرته مع الفتح بخماسية في شباك العدالة
أبرز المواد
الهلال يواصل انتصاراته بثلاثية ضمك ويبتعد بالصدارة
أبرز المواد
الحريري يمهل شركاءه “72 ساعة” للخروج من الأزمة
أبرز المواد
سلطان بن سلمان : المملكة تعول على مجال الفضاء لإحداث نقلات كبرى في المجالات العلمية والتقنية والاقتصادية
أبرز المواد
مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 81 عملية تخصصية لمرضى العيون في المكلا بحضرموت
أبرز المواد
الهيئة العامة للرياضة تعلن إعادة “جائزة الأمير فيصل بن فهد”
أبرز المواد
تركيا تخرق الهدنة مجدداً و مقتل 12 شخصاً شمال سوريا
أبرز المواد

مرحلة التحول الرقمي تأتي لتوحيد الإجراءات وتقديم الخدمة الشاملة في جميع المناطق..

المياه الوطنية ترقمن تقديم الخدمات بالمدينة المنورة وتبوك وقريبًا محافظات منطقة الرياض

المياه الوطنية ترقمن تقديم الخدمات بالمدينة المنورة وتبوك وقريبًا محافظات منطقة الرياض
http://almnatiq.net/?p=779189
المناطق - الرياض

أطلقت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالإدارات العامة لخدمات المياه بمنطقتي المدينة المنورة وتبوك، اليوم السبت 28 سبتمبر 2019م، حزمة من الخدمات الإلكترونية بهدف تطبيق مراحل التحول الرقمي لتطوير البنية التحتيّة للخدمات وتوحيدها في جميع مناطق المملكة، وذلك لتوفير أفضل الممارسات التشغيلية والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لعملائها في منطقتي المدينة المنورة وتبوك.

وأوضحت الشركة أن إطلاق الحزمة الإلكترونية لمنطقتي المدينة المنورة وتبوك يأتي امتدادًا لما تم إنجازه في منطقتي جازان والشرقية، مبينه أنهُ سيتم إطلاق الخدمات الإلكترونية تباعًا في جميع مناطق المملكة، لافتةً إلى أن إطلاق الخدمة في محافظات منطقة الرياض سيكون بعد منطقتي المدينة المنورة وتبوك.

وقالت الشركة: “إن الخدمات الإلكترونية جاءت من أجل توحيد الإجراءات المقدمة للمستفيدين في مناطق المملكة كافة، كما تعد إحدى أدوات تطوير الخدمات بالشكل الاحترافي الذي يتطلع إليه المواطن والمقيم”. مؤكدة حرصها على تقديم الخدمة الشاملة إلكترونيًا بكل يسر وسهولة.

وأضافت الشركة أن إطلاق الخدمات الإلكترونية تُعد نقلة نوعية في التحوُّل الخدمي لقطاعي المياه والخدمات البيئية، وتدعو جميع العملاء والمستفيدين في منطقتي المدينة المنورة وتبوك للتسجيل بفرعها الإلكتروني الذي سيلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وبينت أنهُ : “سيتم تغيير جميع حسابات سداد خدمات المياه القديمة في منطقتي المدينة المنورة وتبوك، لذلك يجب على جميع المستفيدين تحديث بياناتهم والتسجيل في الفرع الإلكتروني من أجل عدم توقف الخدمة عنهم”، موضحه أن التسجيل سيمكنهم من الحصول على رقم حساب سداد الجديد والخاص بعقاراتهم عبر نظام سداد من خلال معرّف السداد التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة رقم 015 “.

وأكدت الشركة أن تحديث البيانات والتسجيل عاملنا مهمان في تمكين العملاء الكرام من إدارة حساباتهم إلكترونياً، فضلاً عن تصفح واستعراض عمليات الفوترة الإلكترونية، ومعرفة كمية الاستهلاك الشهري، إضافة إلى إمكانية تقليل قيمة الفاتورة من خلال طلب فصل الوحدات، كما سيسهل البرنامج للعملاء عملية تحديث بيناتهم لتأكيد حصولهم على الخدمات باستمرار دون توقف، والتأكد من حصول العميل على الفواتير الخدمات المقدمة بشكل دوري.

وأضافت الشركة أن الفرع الالكتروني سيمكّن العملاء من تنفيذ خدماتهم وطلباتهم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما سيقدم الخدمات التي يحتاجها العميل إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء بالمنطقة، أو التواصل على مدار الساعة مع مركز الاتصال الموحد 920001744، موضحه أن خدماتها الإلكترونية تتوافق مع جميع الأجهزة سواء الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة