دشن وحدة التربية الميدانية..

مدير جامعة الملك خالد يرعى الاحتفال باليوم العالمي للمعلم

مدير جامعة الملك خالد يرعى الاحتفال باليوم العالمي للمعلم
http://almnatiq.net/?p=783732
المناطق _ عسير

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الأربعاء، حفل اليوم العالمي للمعلم، الذي نظمته كلية التربية في الجامعة بالتعاون مع جمعية “جسم” للمعلم، وإدارة تعليم منطقة عسير، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من منسوبيها، وعدد من المعلمين وممثلي تعليم عسير، وذلك في المدرجات المركزية بمقر الجامعة الرئيس بأبها “قريقر”.

وفور وصول معالي مدير الجامعة لمقر الحفل اطلع على المعرض المصاحب الذي ضم مشاركة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية “جسفت” والتي تمثلت في عدد من اللوحات التشكيلية لمعلمي التربية الفنية من مختلف مدارس المنطقة، إضافة إلى ملصقات فعاليات كلية التربية التي تمت إقامتها خلال الفترة الماضية وتعنى بالمعلم والتعليم.

وفي بداية الحفل الخطابي رحب عميد كلية التربية الدكتور ثابت بن سعيد آل كحلان بمعالي مدير الجامعة والوكلاء، وضيوف الجامعة من إدارات التعليم بعسير، كما ثمن دعم القيادة الرشيدة للمعلم والتعليم، مؤكدًا أن تخصيص أكبر ميزانية لهذا القطاع والحرص على التطوير والمواكبة تؤكد إيمان القيادة الرشيدة بدور العنصر البشري ومكانته وأهميته في دفع عملية التقدم وتحقيق التنمية.

بعد ذلك قدم الأستاذ محمد الراقدي نيابة عن المعلمين كلمة شكر فيها جامعة الملك خالد على دعمها واهتمامها بهذه المناسبة، مؤكدًا أن الحفاوة التي يحظى بها المعلم من المجتمع كافة في اليوم العالمي للمعلم تسهم في تحفيزه ودعمه لتقديم كل ما يمكنه لبناء جيل واعد، مقدمًا الشكر لمعالي مدير الجامعة ووكلائها ومنسوبيها وكل من ساهم في تنظيم وإقامة هذا الحفل.

كذلك اشتمل الحفل على عدد من القصائد الشعرية، بالإضافة إلى عرض مرئي تناول تاريخ الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، ومكانة وأهمية ما يقدمه المعلمون لمجتمعاتهم.

وقبل ختام الحفل دشن معالي مدير الجامعة وحدة التربية الميدانية، والتي تعنى بالإشراف على طلاب الجامعة المتدربين في المدارس، ودعم مسيرتهم التربوية والمهنية خلال فترة تدريبهم، وتقويم عملهم، وذلك لتهيئتهم للعمل في مجال التعليم، كما وقع معالي المدير رسالة موجهة إلى المعلمين نصها “يطيب لي أن أتقدم لكم بالشكر والتقدير على جهودكم المميزة”.

فيما اختتم الحفل بتكريم مدير الجامعة للمشاركين والمنظمين من كلية التربية وجمعية جسم، وكذلك إدارة تعليم منطقة عسير، والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

هذا وقد أقيمت محاضرتان بعد نهاية الحفل بعنوان “الأدوار المستقبلية للمعلم في ضوء رؤية 2030″، و”مكانة المعلم”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*