احدث الأخبار

الاتفاق ينهي تحضيراته لاستضافة أبها
الرياضة
الأمير الدكتور منصور بن متعب يصل القاهرة لتقديم واجب العزاء في وفاة “مبارك”
أبرز المواد
وكيل إمارة منطقة تبوك يدشن الأحد فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة
منطقة تبوك
كورونا.. البحرين تسجل إصابتين جديدتين وصلتا من إيران إحداهما “سعودية”
أبرز المواد
الصربي ميلويفيتش مديرا فنيا للأهلي
أبرز المواد
كورونا قد يحرم ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي بعد انتظار 30 عاما
أبرز المواد
ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في بريطانيا إلى 19 حالة
أبرز المواد
“الرمثي” مديراً مركز طب الأسنان في عسير
منطقة عسير
الأمير سعود بن نايف يرعى فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني الأحد القادم تحت شعار ” السلامة أولاً”
أبرز المواد
وزارة الداخلية تطلق مبادرة تحدي أبشر
أبرز المواد
“ساما” : 23 ألف قرض عقاري جديد في يناير 2020م
أبرز المواد
لانتشار فيروس ‫كورونا .. سفارة المملكة في سيئول تُجلي 7 مواطنين
أبرز المواد

شركة الإلكترونيات المتقدمة توقع أربعة مذكرات تفاهم خلال جيتكس 2019

شركة الإلكترونيات المتقدمة توقع أربعة مذكرات تفاهم خلال جيتكس 2019
http://almnatiq.net/?p=783886
المناطق - واس

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة, إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI، عن توقيع أربع مذكرات تفاهم خلال مشاركتها بأسبوع جيتكس للتقنية “جيتكس 2019”, والمقام بدبي، حيث تم توقيع مذكرات تفاهم لتعاون استراتيجي مع كل من “Megvii” و”Labiba” و”Nutanix” وبرنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية “يسر” التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، والتي ستعزز توجه شركة الإلكترونيات المتقدمة لتطوير قدرات المملكة من خلال نقل وتوطين التقنية، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تشكل خارطة طريق نحو التحول الرقمي.
وجرت فعاليات هذه الاتفاقيات خلال مشاركة شركة الإلكترونيات المتقدمة في جيتكس 2019 المقام بمركز دبي التجاري العالمي، الذي يشهد استعراض الشركة منتجاتها وحلولها الرائدة في مجالات الأمن الالكتروني والخدمات الالكترونية والصحة الالكترونية والحلول الذكية.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج، على توقيع مذكرات التفاهم حيث قال “من المؤكد إن معرض جيتكس كأكبر تجمع سنوي في الشرق الأوسط لقطاع التقنية، يتيح لنا فرصة مميزة لعرض مزايا أنظمتنا وحلولنا المتطورة، وكذلك استكشاف فرص جديدة للتعاون. وقد تحقق ذلك اليوم بتوقيعنا اربعة مذكرات تفاهم ستسهم في تطوير قدراتنا من خلال نقل المعرفة والتقنيات المتطورة إلى المملكة العربية السعودية. ونحن نتطلع للتعاون الوثيق مع شركائنا الاربعة بما يعزز جهودنا لإثراء المحتوى المحلي ويمكننا من الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة. ”
ومن جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي للهندسة والعمليات بشركة الإلكترونيات المتقدمة المهندس زياد المسلم، “يأتي توقيع مذكرات التفاهم الأربع كخطوة هامة في مسيرة التحول الرقمي بالمملكة، كما سيعزز الخبرات التقنية للشركة في مجالات الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات والحوسبة السحابية وغيرها من المجالات الهامة.
وأضاف المسلم, نحن نرى أن تعاوننا مع الجهات الحكومية والشركات العالمية المبتكرة سيمكننا من خلق فرص لتبادل المعرفة والخبرات، وبخاصة وأن تبادل الأفكار يشكل جزءً اساسياً من استراتيجيتنا على المدى الطويل في ظل توجه المملكة بخطوات واثقة نحو المستقبل الرقمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة