احدث الأخبار

الداخلية: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التجمعات
أبرز المواد
بلدية محافظة حقل تبدأ خطتها في تطهير وتعقيم الجوامع والمساجد بالمحافظة
منطقة تبوك
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن : المملكة أكبر المانحين لخطط الاستجابة الإنسانية في اليمن
أبرز المواد
ندوة إعادة بناء صناعة النقل الجوي والسياحة في الشرق الأوسط برعاية ” المناطق”
أبرز المواد
تجهيز قرابة 400 جامع و مسجد لاستقبال المصلين بالمزاحمية
منطقة الرياض
“الصحة” : تسجيل (1618) حالة مؤكدة جديدة ونسبة التعافي تبلغ 71%
أبرز المواد
بدءاً من الأحد 15 شوال، الأحوال المدنية تستقبل المستفيدين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بعد حصولهم على موعد مسبق من منصة “أبشر”
أبرز المواد
أمير جازان يدشن عن بعد عمل المبنى الجديد لمستشفى العارضة العام
منطقة جازان
الجهات الأمنية بمحافظة جدة تواصل مهامها في تطبيق أمر منع التجول
منطقة مكة المكرمة
بلدية الخفجي تغلق عدد من المنشآت التجارية لعدم تقيدها بالإجراءات الاحترازية
المنطقة الشرقية
أمانة الشرقية تساهم بإخماد حريق ” الدمام ” بالمعدات والآليات للإطفاء
المنطقة الشرقية
هيئة كبار العلماء توصي بمراعاة ما صدر عن هيئة كبار العلماء بخصوص من يخشى على نفسه الضرر لكبر سن أو لمرض مزمن
أبرز المواد
عاجل

المملكه تعلن عن خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية قبل منع التجول

جامعة جازان تتسلم وثيقة اعتمادها المؤسسي الكامل

جامعة جازان تتسلم وثيقة اعتمادها المؤسسي الكامل
http://almnatiq.net/?p=784129
المناطق - فضة عطيف

بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء ومديري الجامعات تسلمت جامعة جازان وثيقة الاعتماد المؤسسي الكامل وغير المشروط في حفل افتتاح ملتقى الجودة الثالث للتعليم العالي الذي رعاه معالي المستشار في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور أحمد العيسى، وبحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وعدد من مديري الجامعات السعودية.

من جانبه رفع معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بهذه المناسبة  أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده على دعمهم لجامعة جازان غير المحدود، كما رفع شكره لأمير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير التعليم على ما يقدمونه لجامعة جازان من دعم ومساندة.

وأشار معالي مدير الجامعة أن هذا الاعتماد سيساعد الجامعة في الدخول في اعتمادات برامجية أخرى، متمنياً معاليه أن يكون فاتحة خير على الجامعة وأن يكون عامل مساند للرقي بالجامعة إلى ما تصبو إليه وإلى وجود مخرجات متميزة تساهم في سوق العمل وتنمية الوطن.

من جانبه هنأ معالي الدكتور أحمد العيسى جامعة جازان بمناسبة الاعتماد المؤسسي الكامل وغير المشروط، مؤكداً أن الخطوات القادمة مهمة جدا لمشروع الاعتماد الأكاديمي وتحقيق الجودة والعمل على رفع مستوى المخرجات، مضيفا أن الهدف الأساسي للاعتماد جودة مخرجات الجامعات من الشباب المتفوق والمؤهل بالقدرات والمهارات التي تساعده على تحقيق أهدافه وأهداف المملكة.
كما هنأ معالي الدكتور حسام زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب معالي مدير جامعة جازان وكافة منسوبيها، مؤكدا أن فريق العمل عمل بجد واجتهاد للحصول على الاعتماد المؤسسي حتى حصل على الاعتماد ثم تحويل الاعتماد لاعتماد مؤسسي كامل.

فيما أكد صاحب المعالي الدكتور محمد آل هيازع مدير جامعة الملك فيصل الأهلية أن جامعة جازان متميزة ويفخر بها الوطن، وبها العديد من الكفاءات، مضيفا أن ذلك انعكس على الجامعة ومخرجاتها.

كما هنأ معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين جامعة جازان ومنسوبيها، مؤكداً أن هناك جهودا كبيرة بذلت خلال الأعوام السابقة، وهذا النجاح يعد تتويجا لتلك الجهود التي بذلت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة