التربية: قرار الـ3 أيام لن يحرم المعلمات من “بدل النائي” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

التربية: قرار الـ3 أيام لن يحرم المعلمات من “بدل النائي”

التربية: قرار الـ3 أيام لن يحرم المعلمات من “بدل النائي”
المناطق – الرياض:

 أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم فهد الحارثي إن معلمات المدن النائية الذين شملهن قرار وزير التربية والتعليم القاضي بتقليص عدد أيام عملهن إلى 3 أيام، لن يتمتعن بإجازة يومين وإنما سيتم توجيههن إلى أقرب مركز إشراف لمقر إقامتها للخضوع إلى عدد من البرامج والدورات التدريبية.

وقال الحارثي وفقاً لـ””المدينة”، إن آلية البرامج والدورات جارٍ دراستها من قبل اللجنة المختصة، مشيرا إلى أن حقوق المستفيدات من مخصص “بدل النائي” ستظل كما هي ولن تتأثر بهذا القرار. وأشار إلى أنه في حال نجاح هذا البرنامج على المعلمات، فإنه سيتم تطبيقه وتعميمه على المعلمين مستقبلا.

وأضاف إن الوزارة أطلقت مؤخرا برنامجا جديدا «برنامج المناطق البعيدة والوعرة» تقوم من خلاله جميع إدارة التربية والتعليم بإدخال بيانات المدارس التابعة لها ومن ثم تقوم الوزارة بتحديد المدارس وفق آلية البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة