احدث الأخبار

“الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس
أبرز المواد
برئاسة وزير التعليم.. مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعتمد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب
أبرز المواد
تمديد عقد مدرب الأخضر الأولمبي سعد الشهري لأربعة سنوات
أبرز المواد
اتفاقية بين “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” و “منشآت” لاعتماد منشآت الريادة الاجتماعية
أبرز المواد
برامج تثقيفية واجتماعية في دور ومراكز الإيواء بالرياض.
منطقة الرياض
بن حثلين: بدعم وتوجيه ولي العهد.. مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سيقام في موعده
أبرز المواد
لماذا تحوم الشكوك بشأن لقاح روسيا “الجاهز” ضد كورونا؟
أبرز المواد
نادي سباقات الخيل يقيم يومي الجمعة والسبت القادمين سباقيه الثالث والرابع على كأس إمارة منطقة مكة المكرمة
أبرز المواد
الصين تعلن عن انتشار مرض جديد أكثر فتكاً من كورونا
أبرز المواد
برنامج “رواد التقنية” يختتم فعالياته يوم غدٍ بمشاركة 50 نموذج عمل رقمي مبتكر
أبرز المواد
لبنان.. تظاهرات لإسقاط الرئيس.. وارتفاع قتلى انفجار المرفأ
أبرز المواد
انطلاق البرنامج الصيفي “9 رحلات في الفضاء” لتعزيز التوعية بعلوم الفضاء ومجالاته
أبرز المواد

مدير عام الهلال الاحمر بالجوف : نحن على العهد ماضون

مدير عام الهلال الاحمر بالجوف : نحن على العهد ماضون
http://almnatiq.net/?p=804988
المناطق - الجوف :

قال مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الدكتور تيمور بن شكر الله جان، نحن نحتضن الذكرى الخامسة و الغالية على قلوبنا جميعاً كسعوديين بتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم ، نجدد البيعة والولاء والطاعة ، ونحن على العهد ماضون، فقد بزغ في سماء وطننا الغالي منجزات القائد الفذ الذي وضع لنا بصمة مخلدة من الانجازات الغير مسبوقة على مستوى العالم بتسارع وتيرتها وعلو سقف طموحاتها ، بقيادة حكيمة ، وطموح يبلغ عنان السماء .
ولقد سار على نهج سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوجيهه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ، الذي جعل من توجيهات خادم الحرمين الشريفين حقيقة على أرض الواقع ، زاحمنا بها الدول حتى تسيدناها ، وأصبحنا القوة الاقتصادية والعسكرية التي لا يشق لها غبار ، برؤية عظيمة ، وطموح بلغ عنان السماء .
ونحن في منطقة الجوف مواطنون ومسئولون ، نرى هذا النهج مترجم بحرص ومتابعة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، الذي لا يألو جهداً بمتابعة سير وتيرة النمو والتقدم في مجالات الحياة كلها ، بما يخدم رغبة وطموحات ورفاهية المواطنين .
فنحن نعيش في مملكتنا الحبيبة حماها الله مع تسارع مستمر في دفع عجلة التنمية منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وحتى يومنا الحاضر ، كيف لا وقد حبا الله سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله منذ توليه مقاليد الحكم بسياسة الحزم والعزم ، والحرص على التوسع بالتنمية لكل مناطق المملكة بنهضة عظيمة في شتى المجالات .
فقد تبوأت مملكتنا الحبيبة في المجالات الصحية والتعليمية والخدمية مراكز متقدمة جعلت منها نبراساً يحتذى به . ورخاءً وأمناً وأماناً قل ما تجده في وطن لديه جبهة يدحر من خلالها أرباب الفكر المتطرف والفتنة التي زرعوها بوطنهم وحاولوا بها زعزعة أمننا واستقرارنا متناسين أن لدينا قيادة حازمة ، وولي عهد طموح ، وجنود يذودون بأرواحهم عن كل شبر في هذا الوطن الغالي .
حمى الله وطننا الغالي من كل متربص ، وأدام سيدي خادم الحرمين الشريفين ظلاً على هذا الوطن المعطاء

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة