احدث الأخبار

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تقرر عدم إسقاط المستفيدين من الضمان الاجتماعي للشهر الحالي وتعيد مستفيدي “رجب” بأثرٍ رجعي
أبرز المواد
أمير نجران: إنسانية خادم الحرمين الشريفين فاقت منظمات “حقوق الإنسان”
منطقة نجران
أمير منطقة الرياض: أمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الطبية لمصابي كورونا .. لفتة أبوية كريمة وإنسانية جلية
منطقة الرياض
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 6505.35 نقطة
أبرز المواد
مدني نجران يدعو لأخذ الحيطة والحذر من موجة الغبار المستمرة على المنطقة
منطقة نجران
التأمينات الاجتماعية : إيداع معاش شهر إبريل في حسابات مستفيديها يوم غدٍ
أبرز المواد
ندوة كشفية عربية افتراضية بمناسبة الاحتفاء بـ ساعة الأرض
منطقة الرياض
مؤسسة النقد تصدر الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين الإلزامي على العيوب الخفية
أبرز المواد
أرامكو توزع أرباحا بقيمة 14.76 مليار ريال على المساهمين
أبرز المواد
أمير تبوك : أمر خادم الحرمين الشريفين بتوفير الرعاية الصحية مجاناً للجميع يأتي امتداد للدور الإنساني النبيل للمملكة منذ تأسيسها
منطقة تبوك
“الجوازات” تتيح خدمة الرسائل والطلبات إلكترونياً للمستفيدين من خدماتها
أبرز المواد
الأجهزة الصحية حول العالم تعيش «هاجس الذروة» لضحايا فيروس كورونا
أبرز المواد

LucidPix لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد

LucidPix لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد
http://almnatiq.net/?p=834726
المناطق- الرياض

تدعم الهواتف الحديثة التقاط الصور بدقة عالية، لكن مع تطورها ما زالت تواجه صعوبة في العمق البصري وهو الميزة الرئيسة في التصوير ثلاثي الأبعاد، لكن حتى مع عدم دعمها لهذه التقنية، فقد بات هذا الأمر ممكنا عبر الميزات التي توفرها التطبيقات، وهنا يأتي دور تطبيق LucidPix الذي يوفر للهواتف إتقان صور ثلاثية الأبعاد.
ويعتمد التطبيق على ميزات الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا أي هاتف ذكي سواء كان جديدا أو قديما، دون الحاجة إلى كاميرا متعددة العدسات، أو مستشعرات حديثة مدمجة. كما أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات تصوير خاصة.
ويعمل الذكاء الاصطناعي على تحديد الكائنات في المشهد ثم إنشاء خريطة عمق، وبذلك يمكن التقاط صور ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا الهاتف العادية، ويتيح أيضا تحويل الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها إلى صور ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء مقاطع فيديو للصور ثلاثية الأبعاد لمشاركتها.
ويتضمن التطبيق أيضا خيارات مشاركة مدمجة مع مجتمع التطبيق، أو على منصات التواصل الاجتماعي مثل، “فيسبوك” الذي يدعم عرض الصور ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى توفير خيارات المشاركة في “إنستجرام”، “سناب شات، وTikTok كفيديو أو صور متحركة GIF، كما يتضمن إطارات ثلاثية الأبعاد وملصقات، إذا كنت تبحث عن مزيد من التخصيص للصور.
ويتميز التطبيق بإمكانية تشغيله على معظم الهواتف الذكية، من أحدث الهواتف الرائدة ـ سواء كانت هواتف “آيفون”، “أندرويد”، أو حتى الهواتف التي تقع تحت الفئة المتوسطة التي صدرت من عدة أعوام مضت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة