صحة القصيم: أكثر من 10ألآف إصابة ووفاة 424 جراء الحوادث المرورية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

صحة القصيم: أكثر من 10ألآف إصابة ووفاة 424 جراء الحوادث المرورية

صحة القصيم: أكثر من 10ألآف إصابة ووفاة 424 جراء الحوادث المرورية

أعلنت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم أن أقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة إستقبلت خلال عام 1435هـ ( 10755) حالة إصابة جراء الحوادث المرورية فيما سجلت 424 حالة وفاة .

وقال مدير إدارة الإحصاء بصحة القصيم الأستاذ حمدي عبدالله الرشيدي إن صحة تعمل على رصد جميع الحالات التي تستقبلها المستشفيات ويتم تدقيقها من قبل أقسام الأحصاء بالمستشفيات ، مبيناً بأن الإحصاءات كشفت بأن أقسام الطوارئ سجلت إستقبال العديد من الإصابات جراء الحوادث المرورية ، كانت الإصابات الحرجة بنسبة 11% ، بينما شكلت الإصابات الدماغية بنسبة 20% .

وإصابات العمود الفقري بنسبة 6% من إجمالي الإصابات ، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الحوادث المرورية (424) حالة وفاة .

وبيّن الرشيدي بأن قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد التخصصي كان الأكثر استقبالا لإصابات الحوادث المرورية بنسبة 19% من إجمالي الإصابات بمستشفيات المنطقة يليه مستشفى الرس بنسبة 17% .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوفهد

    ماراح يتوقف مسلسل الحوادث الا بايجاد حمله توعويه وعقوبات صارمه ك لكل متهور كفايه حوادث الملاحظ ان االمتهورين لمايذهبو للدول المجاوره !يلتزمون بأنظمة هذي الدول والقيادة السياره بطريقه نظام به يعني ياليت إدارة المرور عندنا تصيرصارمه عشان العالم هذي تهجد ويكفرون الناس شرهم الله يحمينا او نرجو من صحيفة المناطق الاهتمام بهذاالموضوع!