احدث الأخبار

الموارد البشرية بالرياض تنفذ اكثر من “300” زيارة تفتيشية
منطقة الرياض
جونسون: بريطانيا تواجه موجة ثانية من فيروس كورونا
أبرز المواد
فرع الأمر بالمعروف بالرياض ينفذ برنامج (قيم) الوقائي في 50 موقعاً بالعاصمة
منطقة الرياض
هزّة أرضية بقوة 5.8 على الإسكندرية والسواحل المصرية
أبرز المواد
من الوجهات السياحية في المملكة … جبال من الأحجار الرملية في صحراء ” حسمى “
أبرز المواد
مرض بكتيري يصيب آلاف الأشخاص في الصين
أبرز المواد
زعيمة مجاهدي خلق تطالب برفع الحصانة عن خامنئي
أبرز المواد
“عملية تبادل أسرى هي الأكبر”.. رسالة من “غريفتيش” للأطراف اليمنية
أبرز المواد
“الجيش الليبي” يتهم المشري بـ”الخيانة خدمة لأجندات الإخوان”
أبرز المواد
الرياض تقفز 18 مركزاً بين المدن الذكية في العالم
أبرز المواد
ترمب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق العسكري
أبرز المواد
ولي العهد لمنسوبي نزاهة: أنتم فرسان هذه المعركة الشرسة ضد الفساد
أبرز المواد

هدف”: خدمات وحلول مبتكرة لدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن بُعد على منصة تسعة أعشار”

هدف”: خدمات وحلول مبتكرة لدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن بُعد على منصة تسعة أعشار”
http://almnatiq.net/?p=846495
المناطق - واس

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ‫تقديم مجموعة من الخدمات والحلول المبتكرة عن بُعد لدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في التوسع من خلال برنامج تسعة أعشار على الرابط: ‏‪https://910ths.sa، وذلك في ضوء الإجراءات والاحترازات الحكومية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا (COVID-19).

وفي هذا السياق دعا “هدف” رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى زيارة وتصفح خدمات منصة تسعة أعشار الإلكترونية، للاستفادة منها في دعم نمو منشآتهم وتوسيع أعمالها.

وتوفر بوابة تسعة أعشار، المنصات الإلكترونية التالية: (فرصة، تجار، إمداد، بحر، كَنَف، زاد، أطوار، أبواب)، بهدف تغيير ثقافة العمل لدى الأفراد والمجتمع، عن طريق تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الأفراد من خلق وظائف جديدة بطرق مبتكرة‪. وتشمل الخدمات التي توفرها المنصات الإلكترونية للبرنامج، تقديم دليل تفاعلي لرواد الأعمال في كل مراحل مشاريعهم من الفكرة إلى الإطلاق، وعددا من الحلول التمويلية لخدمة المنشآت القابلة للنمو، وكذلك تقديم خدمات وتطبيقات لإدارة وتطوير وتشغيل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وإمداد المنشآت ورواد الأعمال ببيانات ومعلومات لمساعدتهم في اتخاذ القرارات المهمة لأعمالهم‪. كما تشمل خدمات البرنامج، مسرعة لصقل الأفكار التجارية ونيل الإرشاد والدعم لتنميتها، ومنصة “تجار” لخدمة الأعمال المنزلية وأصحاب الأعمال، ومنصة “بحر” التي تجمع المستقلين مع أصحاب العمل لإنجاز المشاريع بسرعة وكفاءة، وكذلك منصة “فرصة” التي تمنح المستفيدين فرصة المنافسة على أوامر الشراء المطروحة من قبل شركاء البرنامج‪. ويُعد برنامج “تسعة أعشار” أحد مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية، من منطلقات رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني، عبر إيجاد وتحسين بيئة العمل في سوق العمل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتطويرها لجعلها مؤسسات منتجة للوظائف، وبيئة أكثر جذبا للسعوديين، وكذلك تشجيع بيئة ريادة الأعمال لبناء منشآت صغيرة ومتوسطة واعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة