احدث الأخبار

النقد تقرّ حزمة إجراءات لمواجهة آثار “كورونا”
أبرز المواد
الأرصاد: تنبه سحب رعدية ممطرة على أضم وميسان والعرضيات
منطقة مكة المكرمة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6376.62 نقطة
أبرز المواد
“هيئة كبار العلماء” تدين بشدة هجمات الحوثي التي تؤكد مأزقها وأنها خارج المسار الإنساني الذي يتوحد في مواجهة جائحة كورونا
أبرز المواد
اجتماع للجنة الأمن الغذائي يبحث ضمان استمرار سلاسل الإمداد ووفرة المعروض
أبرز المواد
بلدية الخبر تطلق أول وحدة تعقيم ذاتية أمام أحد مراكز التسوق
المنطقة الشرقية
أمانة الاحساء.. “كورونا” لم توقف خطوات انجاز المشاريع الخدمية والتطويرية
المنطقة الشرقية
الأمين العام لمجلس التعاون يدين إطلاق الحوثي صاروخين بالستيين باتجاه المملكة
أبرز المواد
بعد تفشي كورونا.. رئيس الوزراء البريطاني يدعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر
أبرز المواد
رقم قياسي.. إسبانيا تسجل 838 حالة وفاة بكورونا في يوم
أبرز المواد
الأردن يدين الهجوم الحوثي بصاروخين باليستيين على الرياض وجازان
أبرز المواد
ارتفاع إصابات كورونا في ألمانيا إلى 52547 إصابة
أبرز المواد

الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة تبدأ تطبيق تقديم منع التجول

الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة تبدأ تطبيق تقديم منع التجول
http://almnatiq.net/?p=846916
المناطق - واس

بدأت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة بتطبيق تقديم منع التجول بدءا من الساعة الثالثة من عصر اليوم وحتى السادسة من صباح اليوم التالي وحتى انتهاء مدة المنع من التجول المحددة بالأمر الملكي في 27 / 7 / 1441هـ .
ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وبناءً على ما عرضته الجهات المعنية من الحاجة إلى المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد .
ووثقت عدسة “واس” التزام المواطنين والمقيمين بأمر تقديم منع التجول في الطرق الرئيسة والشوارع والميادين ومدى إستجابتهم والتقيد بالتعليمات والإستشعار بالمسؤولية المجتمعية لإحتواء الفيروس ، وهو مايسهم في مساعدة رجال الأمن والجهات ذات العلاقة في تأدية مهامهم . كما كثفت الأجهزة الأمنية إجراءات تقديم منع التجول داخل مكة المكرمة ، إضافة الى منع الدخول والخروج منها في المدة المحددة في الأمر الملكي من خلال كافة نقاط الضبط الأمني التي حددتها وزارة الداخلية وهي ” مركز الضبط الأمني في الشميسي بطريق جدة السريع ،ومركز الضبط الأمني بالشميسي طريق جده القديم، ومركز الضبط الأمني بمركز سبوحة السيل، مركز الضبط الأمني بالكر، ومركز الضبط الأمني بالكعكية، ومركز الضبط الأمني بالنورية، إضافة إلى الطرق الفرعية الداخلة إلى مكة المكرمة .
وكشفت اللحظات الأولى من تطبيق القرار حرص جميع المواطنيين والمقيمين وتعاونهم مع الجهات الأمنية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، والالتزام بمنع التجول في الاوقات المحددة ، ولا يكون الخروج في الاوقات المسموح بها إلا للضرورة القصوى ، والذي سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الإجراءات المتخذة، وتمكين الجهات الصحية المختصة من تقديم الرعاية الطبية الأفضل، لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه، ضمانًا لسلامة الجميع ـ بإذن الله ـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*