احدث الأخبار

النقد تقرّ حزمة إجراءات لمواجهة آثار “كورونا”
أبرز المواد
الأرصاد: تنبه سحب رعدية ممطرة على أضم وميسان والعرضيات
منطقة مكة المكرمة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6376.62 نقطة
أبرز المواد
“هيئة كبار العلماء” تدين بشدة هجمات الحوثي التي تؤكد مأزقها وأنها خارج المسار الإنساني الذي يتوحد في مواجهة جائحة كورونا
أبرز المواد
اجتماع للجنة الأمن الغذائي يبحث ضمان استمرار سلاسل الإمداد ووفرة المعروض
أبرز المواد
بلدية الخبر تطلق أول وحدة تعقيم ذاتية أمام أحد مراكز التسوق
المنطقة الشرقية
أمانة الاحساء.. “كورونا” لم توقف خطوات انجاز المشاريع الخدمية والتطويرية
المنطقة الشرقية
الأمين العام لمجلس التعاون يدين إطلاق الحوثي صاروخين بالستيين باتجاه المملكة
أبرز المواد
بعد تفشي كورونا.. رئيس الوزراء البريطاني يدعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر
أبرز المواد
رقم قياسي.. إسبانيا تسجل 838 حالة وفاة بكورونا في يوم
أبرز المواد
الأردن يدين الهجوم الحوثي بصاروخين باليستيين على الرياض وجازان
أبرز المواد
ارتفاع إصابات كورونا في ألمانيا إلى 52547 إصابة
أبرز المواد

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ينوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الافتتاحية لقمة العشرين الاستثنائية وتأكيد دور المملكة الريادي..

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ينوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الافتتاحية لقمة العشرين الاستثنائية وتأكيد دور المملكة الريادي..
http://almnatiq.net/?p=847081
جازان _ فضة عطيف

نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمضامين الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله “بافتتاحية القمة الاستثنائية الافتراضية لقادة دول مجموعة العشرين (G20) ، التي ترأسها ” أيده الله “.
وقال سمو نائب أمير منطقة جازان :” إن دعوة مولاي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ  لتضافر الجهود بين دول العشرين خاصة والعالم أجمع لمواجهة جائحة كورونا المستجد، هي قولاً وفعلاً باعثة للأمل -بعد الله تعالى- للدول كافة لتتبنى مجموعة العشرين بقيادة المملكة وتأكيدا لدورها الريادي ، لمواجهة جائحة كورونا وتداعيات هذا الوباء، وهذه الدعوة ليست بمستغربة منه ـ أيده الله ـ الذي يولي العمل الأنساني جل الرعاية والاهتمام” .
واشاد سمو نائب أمير منطقة جازان بما اشتملت عليه الكلمة من دعوات وتحذيرات لقادة أكبر اقتصاديات العالم، لاتخاذ تدابير حازمة على مختلف الأصعدة, لمواصلة هذه الجائحة التي تخلف خسائر كبيرة في الأرواح البشرية وتأثيرات قد تتسع لتشمل الاقتصادات والأسواق المالية والتجارة وسلاسل الإمداد العالمية، مما تسبب في عرقلة عجلة التنمية والنمو، والتأثير سلباً على المكاسب التي تحققت في الأعوام الماضية. وذلك من خلال التكاتف والتعاون لمواجهتها.
و سأل سموه  الله تعالى أن يديم على مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد دوام التوفيق، وأن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره وصحة وسلامة مواطنيه في ظل قيادته الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*