احدث الأخبار

أندية الأحياء والموسمية بالقصيم تواصل برامجها في ليال رمضان

أندية الأحياء والموسمية بالقصيم تواصل برامجها في ليال رمضان
http://almnatiq.net/?p=86310
المناطق-بريدة

واصلت أندية الحي والأندية الموسمية بمنطقة القصيم “بنين” برامجها وفعالياتها خلال ليالي شهر رمضان المبارك محققة نشاطاً ملحوظاً، من خلال برامجها المكثّفة والتي تشهد تفاعلاً متصاعداً من المنتمين للأندية. حيث حرصت الأندية على التجديد والتشويق في أنشطتها، بما يلبي ويرضي رغبات كافة الفئات من الطلاب، وكذلك أولياء الأمور في الاستفادة من أندية الأحياء المنتشرة بالمنطقة.

حيث يقدم 12 ناديًا يمثلون ثمانية أندية للأحياء وأربعة أندية موسمية،  برامج وفعاليات متنوعة، بقيادة كفاءات تربوية تسير بالبرامج إلى تحقيق الأهداف المأمولة لكافة المستفيدين.

وقد شكّلت الأندية بيئة خصبة وجاذبة لجميع المنتسبين لها , بعد أن حرصت القيادات التربوية على التنوع والتجديد وفتح مجالات أوسع لإبراز المواهب المتنوعة والتي وجدت ضالتها في المحاضن التربوية لإبراز مكنوناته المختزلة, في أجواء تنافسية وجميلة، ولتحقق الأهداف المرجوّة من هذه الأندية.

وجاءت أبرز الفعاليات الرمضانية من خلال تدشين نادي الحي بمدرسة محمد الفاتح بحي مشعل النادي الصحي، والذي يستهدف الطلاب وأولياء الأمور لممارسة النشاط الرياضي وفق برنامج محدد لكل فئة، وأطلق نادي الحي بمجمع الأمير سلطان برنامج اللياقة وتخفيف الوزن، بالإضافة لملتقى الأشبال الرمضاني، وبدأ نادي الحي بالصفراء برنامج نادي القراءة والذي يهدف لتعزيز ثقافة القراءة والإطلاع لدى الناشئة. وقدم نادي الحي بمدرسة الملك فيصل بالفايزية دورة في اللغة الانجليزية بمشاركة متخصصين في اللغة، وعمد نادي الحي بمدرسة أحمد بن حنبل بسلطانة لتعريف أولياء الأمور بأهداف النادي وبرامجه ودعوتهم للمشاركة والاستفادة من الخدمات المقدمة، وحرص نادي الأمل الموسمي على تعزيز روح المشاركة وتحفيز الهمة والرفع من قيمة الذات لدى طلاب التربية الخاصة، ودمجهم بزملائهم من التعليم العام عبر البرامج المتنوعة.

وطرح نادي الحي بمدرسة سفيان الثوري برياض الخبراء مسابقة رمضانية تستهدف العائلة، كأحد الفعاليات المجتمعية، وأطلق نادي أبا الورود الموسمي، ونادي مدرسة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الموسمي بالمليداء، ونادي الحي بمدرسة عمير بن سعد بالبدائع حزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة والمسابقات الرياضية والترفيهية، مستهدفة كافة الشرائح والفئات بالنادي، كما نفذ نادي الحي بمدرسة ابن باز بحي الضاحي مسابقات متعددة ضمن فعاليات الخيمة  الرمضانية، ووزع نادي ضليع رشيد الموسمي حقائب رمضانية على خمسة عشر مسجدًا تحوي على أغراض خاصة بالنظافة والعناية بالمساجد والجوامع، وذلك تجسيدًا لدور النادي الاجتماعي.  

6 7 1 (2) 10

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة