احدث الأخبار

مع تخفيف القيود.. كيف أثر العزل على “نفسيات” البشر؟
أبرز المواد
ترمب لعائلة قتيل منيابوليس: أتفهم الألم الذي تمرون به
أبرز المواد
العنف يجتاح قرية مكسيكية.. والسبب “شائعات كورونا”
أبرز المواد
المجر أمام سابقة في أوروبا.. عودة المشجعين إلى الملاعب
أبرز المواد
تركيا تنقل عشرات “الدواعش” من سوريا للقتال في ليبيا
أبرز المواد
السودان يتهم إثيوبيا بدعم “الهجوم الغادر “.. ويكشف الملابسات
أبرز المواد
قضية هونغ كونغ على طاولة مجلس الأمن.. و”الصين عاجزة”
أبرز المواد
واشنطن تعرض مكافأة قيّمة لقاء معلومات عن مسؤول فيديوهات داعش
أبرز المواد
مساجد وجوامع محافظة طريف تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وسط تطبيق الإجراءات الوقائية
منطقة الحدود الشمالية
وزير الصحة : “نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم”
أبرز المواد
منظمات إنسانية تؤكد حاجة اليمن للتمويل في ظل انتشار كورونا
أبرز المواد
الخام الأمريكي يغلق مرتفعاً ويحقق أكبر مكاسب شهرية في تاريخه بأكثر من 88%
أبرز المواد
عاجل

المملكه تعلن عن خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية قبل منع التجول

أمير الحدود الشمالية يوجه بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر المبارك

أمير الحدود الشمالية يوجه بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر المبارك
http://almnatiq.net/?p=864430
المناطق - الحدود الشمالية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, بمواصلة العمل لمنسوبي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز طيلة فترة إجازة عيد الفطر المبارك, وذلك لإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين أولا بأول والعمل على عدم تأخيرها.
وأكد سموه في توجيه لأمانة المنطقة بمواصلة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد, من خلال رش وتعقيم جميع الأماكن العامة والمنشآت الحيوية في المنطقة ، ضمن خطة متكاملة تعمل على مدار اليوم، بتكثيف أعمال الرقابة الصحية على المطاعم والبوفيهات, والتأكد من التزامها بمعايير النظافة, وتعزيز الجانب التوعوي والصحي لدى أصحاب المنشآت والعاملين بها .
وشدد الأمير فيصل بن خالد على ضرورة إعداد الخطط اللازمة والبرامج الرقابية الفاعلة التي تعمل على متابعة تقيد المنشآت الغذائية بالنظافة العامة وبالاشتراطات الصحية كافة.
كما وجه سموه فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة بتكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية على المحال التجارية والمخازن ومستودعات المواد الغذائية، للتأكد من توفر المواد التموينية الأساسية، واستقرار أسعار السلع التموينية والمواد الاستهلاكية، وتوفرها لدى تجار الجملة والمستودعات الرئيسة لضمان تغذية الأسواق ومنافذ البيع ، وكذلك توفر المستلزمات الوقائية بالكميات الكافية في الأسواق التي تلبي حاجة المستهلكين وضمان استقرار أسعارها، مؤكداً سموه أهمية تقديم الخدمات الصحية والعناية الكاملة بجميع المصابين والمخالطين ممن يخضعون للإجراءات الاحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد في العزل الصحي .
كما أكد سموه في توجيه لمدير شرطة المنطقة بمواصلة الجهود الأمنية التي يبذلها منسوبو مختلف الجهات الأمنية بالمنطقة ، لتنفيذ أمر منع التجول في المنطقة وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأهاب سموه بالمواطنين والمواطنات والمقيمين بمنطقة الحدود الشمالية بالالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحة والأجهزة المعنية وعدم التهاون في تطبيقها لما فيه سلامة الجميع، منوهاً بالجهود التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لمواجهة خطر فيروس كورونا المستجد , سائلًا المولى عز وجل أن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل، وأن يرفع عن البلاد والعباد هذا الوباء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*