احدث الأخبار

بلومبرغ: أعضاء أوبك بلس يقتربون من الاتفاق على تقديم موعد اجتماعهم
أبرز المواد
عودة حذرة للدوام بتعليم عسير
منطقة عسير
شاهد..زحام وفوضى أمام جوازات الرياض رغم القيود المفروضة ضد تفشي وباء كورونا
أبرز المواد
الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي
منطقة جازان
أمير تبوك يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة
منطقة تبوك
أمير الشرقية : جهود “أبطال الصحة” عظيمة .. والوعي المجتمعي سبيلنا لتجاوز هذه الجائحة
المنطقة الشرقية
أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة
منطقة تبوك
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7213.03 نقطة
أبرز المواد
وزير الثقافة يعلن عن إنشاء مؤسسة “ثنائيات الدرعية” لتنظيم بينالي فني عالمي
أبرز المواد
أمير الجوف يلتقي عن بُعد بمدير الدفاع المدني بمناسبة ترقيته لرتبة لواء
منطقة الجوف
جوامع ومساجد الحد الجنوبي بمنطقة جازان تستقبل المصلين وسط التزام بالتدابير الاحترازية
منطقة جازان
موظفو وموظفات تعليم حائل يعودون للعمل
منطقة حائل
عاجل

المملكه تعلن عن خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية قبل منع التجول

تعليم صبيا : استلام باكورة 38 مشروعًا مدرسيًا تضم 140 مدرسة يوليو المقبل

تعليم صبيا : استلام باكورة 38 مشروعًا مدرسيًا تضم 140 مدرسة يوليو المقبل
http://almnatiq.net/?p=864950
المناطق - فضه عطيف

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من قيادتنا الكريمة أعزها الله وبحرص وزارة التعليم بقيادة معالي د. حمد آل الشيخ على اكتمال توفير مباني تعليمية آمنة وجاذبة وذات جودة عالية ومتطورة وخدمات تربوية متعدده يستفيد منها الطلاب والطالبات، مثمنا الجهود المتميزة التي تبذلها إدارة تعليم صبيا لإنجاز ٣٨ مشروعًا مدرسيًا وفق جدولها الزمني.

جاء ذلك بعد أن أعلنت إدارة تعليم صبيا استمرار تنفيذها لحزمة من المشروعات الحيوية الجاري إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التعليم ممثلة بتعليم صبيا وشركة تطوير للمباني TBC الشركة الحكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة و الجناح التنفيذي لمشاريع وزارة التعليم ، وذلك وفق الخطط الزمنية المعتمدة.

وأوضح الدكتور حسن بن محسن خرمي أن الإدارة وبالتنسيق مع شركة تطوير للمباني TBC ومكاتب التعليم في المحافظات التسع التي تتبع تعليميًا إدارة تعليم صبيا عملت على العديد من المبادرات التي أسهمت في تجاوز الظروف الحالية الطارئة من خلال تنفيذ الزيارات والجولات الميدانية لمتابعة سير العمل وعقد اللقاءات والتواصل المستمر والدعم من قبل المحافظين في كل من “صبيا وبيش وضمد والدرب وفيفاء وهروب والريث والداير والعيدابي”، لضمان استمرار العمل بالمشاريع وتمكين العمالة من أداء أعمالهم وتيسير دخول المعدات والآليات إلى مقرات المشاريع مع قيام الجهة المنفذة بإلزام العمالة بكافة التدابير والاحترازات، إضافة لعقد الاجتماعات الدورية بفرق العمل في الشؤون المدرسية بقيادة المساعد للشؤون المدرسية وقسم التخطيط المدرسي وإدارة المشاريع والصيانة وممثلي الشركة في المنطقة الجنوبية.

وبين مدير تعليم صبيا أن المشروعات الجاري تنفيذها بلغت 38 مشروعًا مدرسيًا، تضم عقب إنجازها -بمشيئة الله – 140 مدرسة، مؤكدًا أن العمل يجري لضمان استلام المشروعات تباعًا وفق الخطة المجدولة ابتداءً من شهر يوليو المقبل وحتى شهر ديسمبر من العام الجاري، والتي ستسهم -بإذن الله- في رفع نسبة المباني الحكومية إلى ٧٨٪ .

واختتم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي حديثه ، بشكر سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ومعالي وزير التعليم وفقهم الله على متابعتهم وتوجيهاتهم وحرصهم على الطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*