احدث الأخبار

العمل والتنمية تعتمد مجلس إدارة تنمية قوز الجعافرة بمحافظة صبيا
منطقة جازان
أقدام ليفربول تسحق جينك البلجيكي في أبطال أوروبا
أبرز المواد
“بوليفارد الرياض” يواصل فعالياته وسط إقبال كبير
أبرز المواد
بعد «لينكسيس» و«هواوي» .. «جوجل» تكشف عن راوتر Nest Wifi وعديد من الأجهزة
أبرز المواد
الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد بصعدة
أبرز المواد
الجيش الجزائري يدمر مخابئ للإرهابيين بمحافظتي بعين الدفلى والمدية
أبرز المواد
3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهر
أبرز المواد
المملكة تدعو الأمم المتحدة إلى التحرك لإجبار الميليشيات الحوثية على وقف زراعة الألغام
أبرز المواد
63 مليار ريال قيمة إصدارات الصكوك الحكومية منذ مطلع العام
أبرز المواد
تركيا تسحب 17 مليار دولار من بنكها المركزي لسد عجز الخزانة
أبرز المواد
علماء يدرسون نشأة “السرطان” بهدف العلاج المبكر
أبرز المواد
تطبيق 4K Wallpapers يوفر آلاف الخلفيات الثابتة والمتحركة للهواتف الذكية
أبرز المواد

“بشراكم” تضيف لقائمة شركائها “مهندسي الجوف” في ليالي “أنت كريم”

“بشراكم” تضيف لقائمة شركائها “مهندسي الجوف” في ليالي “أنت كريم”
http://almnatiq.net/?p=87555
المناطق-الجوف

ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف بهدف التعريف بوقف القرآن الكريم بسكاكا, والذي يأتي تحت مظلة برنامج “أنت كريم4”, حيث استضافت الجمعية مجموعة مهندسي المنطقة العاملين بشتى المجالات الحكومية والغير حكومية, وذلك بحديقة جامع خادم الحرمين الشريفين بسكاكا.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام جمعية بشراكم الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة والحضور لمشاركة الجمعية ومساندتها وإشراك المجتمع في خدمة كتاب الله عزوجل, مقدماً للحضور شرح مفصل عن برنامج أنت كريم والمعني بتعريف المجتمع بالوقف وإيجاد سبل لدعم الوقف وإنجازه, تلاه آيات لكتاب الله تلاها الطالب عبد الرحمن بن عبد العزيز البليهد.

كما استمع الحضور لشرح من مدراء إدارات الجمعية عن خدمات وعمل كل إدارة على حده, بداية بالإدارة النسائية, وإدارة الشؤون التعليمية, واخيراً إدارة الأوقاف والإستثمار, حيث قدمت كلا الإدارات المستجدات التي تطرأ على كل إدارة وأهم البرامج والأنشطة التي نُفذت وسوف تُنفذ بإذن الله.

كما ألقى ضيوف اللقاء كلمات شكر وعرفان للجمعية على تنوع مشاريعها وبرامجها التنموية والخدمية, وأضاف مهندسي بشراكم كما أضافوا لأنفسهم هذا اللقب بعض التوجيهات والاقتراحات التي تساعد في تطوير النمو المادي للجمعية, كما أعلن المهندسين عن استعدادهم التام لكل ما يخدم الجمعية في تصاميم لمبانيها, أو تطوير في الخدمات الالكترونية, وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة الجمعية سجادة تحمل شعار الجمعية وشعار برنامج “أنت كريم” لضيوف اللقاء على حضورهم وتشريفهم إحدى ليالي أنت كريم.

يذكر أن اللقاء شرف بحضور كوكبة من مهندسي المنطقة وهم, المهندس عاطف الشرعان, والمهندس علي الشمري, والمهندس محمد القحطاني, والمهندس راكان الخويطر, والمهندس تركي السلامة, والمهندس محمد البراهيم, والمهندس عبدالرحمن الضميري, والمهندس أحمد الغريري, والمهندس عبدالرزاق المعيوف, والمهندس عبدالعزيز العنزي.

الجدير في الذكر أن برنامج أنت كريم في نسخته الرابعة يرعاه رسمياً ديوانية تسابيح، ورعاية إلكترونية من صحيفة جوف، وصحيفة خبر الجوف، وحساب إعلام الجوف في مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة