احدث الأخبار

السعودية ومصر تؤكدان على رفض التدخل الخارجي في ليبيا
أبرز المواد
النيابة العامة تحدد 4 شروط لحفظ التحقيق في قضايا استعمال المخدرات للمرة الأولى
أبرز المواد
إمارة عسير تحتضن ورشة “التعريف بالأشجار المعمرة وكيفية حمايتها”
منطقة عسير
بالصور.. بريطانيا تكشف عن كارثة كبرى كادت أن تتسبب فيها غواصة نووية
أبرز المواد
رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تؤكد التزامها بالحفاظ على الشعاب المرجانية والأراضي
أبرز المواد
ابن حثلين يُطلق البرنامج الدولي “عبر الإبل” و”سفراء المنظمة الدولية للإبل” لتعزيز موروثها عالمياً
أبرز المواد
لقاح “أكسفورد” يحقق نتائج “واعدة”.. وموعد طرحه قريب
أبرز المواد
الصين.. فيضانات غير مسبوقة في حوض نهر اليانغتسي
أبرز المواد
“الزكاة والدخل” تنفذ أكثر من 4500 زيارة تفتيشية خلال أسبوع واحد للتأكد من التزام المكلفين بالأنظمة الضريبية
أبرز المواد
بلدية الخفجي تنفذ 1426 زيارة للمنشآت التجارية والغذائية وتغلق 30 محلا مخالفا خلال شهر
المنطقة الشرقية
61 مشاركا ومشاركة في ” هايكنق” عسير التعليمي
منطقة عسير
تعليم القصيم يطلق ٧٠ برنامجا عن بعد في التدريب الصيفي
منطقة القصيم

السهلي يبدا استعداداته مبكراً لبداية موسم مختلف

السهلي يبدا استعداداته  مبكراً لبداية موسم مختلف
http://almnatiq.net/?p=877500
المناطق _ فالح الدوسري

‎بات لاعب الأخضر السعودي ونادي الفيحاء سابقًا لكرة القدم مبارك السهلي قاب قوسين من الانتقال إلى الدوري الإماراتي لكرة القدم بعدتلقيه عرضًا من أحد الأندية للاستفادة من خدماته.

‎وأكد السهلي لـ ( المناطق ) تلقيه العرض الإماراتي، مشيرًا إلى أنه ما يزال في مرحلة دراسة العروض المقدمة له مع عائلته لاختيار العرضالمناسب “، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يملك أكثر من عرض للعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

‎وقال: إن اللعب في السعودية مع أحد الأندية الكبيرة ذات الشعبية الواسعة له نكهة خاصة نسبة لاعتياده على الأجواء ، لكنه لا يرى إنه لافرق بين اللعب في الدوري الإماراتي أو السعودي على اعتبار أننا في بلد واحد وكما يقول المثل هما (عينان في رأس ).
‎وجدد ” السهلي” رغبته في العودة من جديد لارتداء شعار المنتخب الوطني وتحقيق حلمه بالمشاركة في نهائيات كأس العالم رفقة الأخضر،
‎وذكر اللاعب أنه يُخضع نفسه إلى تمارين يومية بمعدل 3 إلى 4 ساعات تحت إشراف مدرب اللياقة وأخصائي التغذية بنادي الهلال الكابتنعبد العزيز الدوسري استعداداً لخوض تجربة جديدة في الملاعب ، ويؤدي تمارين منوعة كالسرعة والقوة والتحمل والرشاقة والتوازنوالاحتكاك وافتكاك الكرة، إضافة لخضوعه لبرنامج تغذية مخصص لمرحلة الإعداد والتحضير لبداية الموسم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة