احدث الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية الثالثة التي سيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة إلى لبنان ضمن الجسر السعودي لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت
أبرز المواد
فرنسا تعلن عن مؤتمر للمانحين من أجل لبنان غدا الأحد
أبرز المواد
تفشي فيروس جديد في الصين يقتل 7 أشخاص حتى الآن
أبرز المواد
الإمارات تسجل 239 إصابة جديدة بكورونا
أبرز المواد
مثل الهلال.. “ناسا” تكشفُ الشكل الغريب لغلافنا الشمسي
أبرز المواد
جيش الاحتلال الإسرائيلي: الخلية التي استهدفت بالجولان تتبع لإيران
أبرز المواد
انفجار يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية
أبرز المواد
السلطات اليمنية تنفي وجود حاويات محملة بنترات أمونيوم بميناء عدن
أبرز المواد
شاهد.. مركز الملك سلمان للإغاثة: الجسر الجوي لإغاثة اللبنانيين يحمل 200 طن مساعدات طبية وغذائية وأدوات إيواء.. والتوزيع تحت إشراف السفارة
أبرز المواد
“الجامعة العربية”: مستعدون لدعم لبنان في التحقيق بكارثة “انفجار بيروت”
أبرز المواد
“الأرصاد” تنبّه من سحب رعدية على منطقة نجران وجازان
أبرز المواد
جامعة نجران تواصل استقبال طلبات القبول الاحتياطي لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية
أبرز المواد

الدبل يشيد بلاعبي الاتفاق..  وانتظام سوزا والصالح وماهر والنجراني

http://almnatiq.net/?p=881891
المناطق - نواف السبيعي
عقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عصر اليوم اجتماعاً بلاعبي الفريق الأول بالنادي قبل انطلاقة التدريبات، أشاد من خلالها بانضباط اللاعبين وعطائهم في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى الرغبة الأكيدة لمواصلة الانطلاقة الإيجابية للدور الثاني من الدوري، ورحب الدبل بعودة اللاعبين الأجانب إلى الفريق، وشدد الدبل على أهمية المباريات الـ8 المتبقية من الدوري، والتي يتطلع لها الاتفاقيين للظفر بأكبر حصيلة ممكنة من النقاط والتقدم في سلم ترتيب الدوري، شهد الاجتماع حضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتفاق حاتم المسحل والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي والمدير التنفيذي للفريق الأول بالنادي عمر باخشوين.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي، حيث اشتمل المران على اختبارات لياقية مع المعد البدني، ثم اختتمت التدريبات بمناورة جادة على ثلثي الملعب.

وفي سياق متصل شهدت التدريبات انتظام لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا بعد قدومه من بلاده، كما شارك الحارس عبد الله الصالح ولاعب المواليد ماهر محمد فيما استكمل ماجد النجراني برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي، يأتي ذلك تحضيراً لاستكمال بقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة