إحباط محاولة تهريب أكثر من 23 ألف حبة مخدرة مخبأة داخل بطارية سيارة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء يعقد اجتماعه الأول ويسمّي نواب رئيسه وممثله بمجلس الغرف

إحباط محاولة تهريب أكثر من 23 ألف حبة مخدرة مخبأة داخل بطارية سيارة

إحباط محاولة تهريب أكثر من 23 ألف حبة مخدرة مخبأة داخل بطارية سيارة
المناطق

في محاولة بائسة لتهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر منفذ الحديثة، نجح رجال الجمارك بالمنفذ في إحباط كمية من حبوب الكبتاجون المخدر بلغ عددها (23.510)حبة مخبأة داخل بطارية المركبة التي تعمل عليها بطريقة فنية.

أوضح ذلك مدير عام جمرك الحديثة الاستاذ ابراهيم العنزي وقال: قدمت للجمرك إحدى المركبات وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية المعتادة تم العثور على كمية من الحبوب المخدرة مخبأة داخل البطارية التي تعمل عليها المركبة بعد أن تم تجويفها بالكامل من الداخل ووضع بطارية صغيرة خاصة بالدراجات النارية موصولة بالكيابل ووضع الحبوب بالتجويف بجانب البطارية الصغيرة بطريقة فنية مبيناً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

وأكد مدير عام جمرك الحديثة أنه بالرغم من دقة إخفاء تلك الكمية من الحبوب المخدرة إلا أن مثل هذه الطرق وغيرها لم تعد تُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي الجمارك في كشفها وإحباطها, مشيراً إلى أن ذلك يعود لبناء القدرات وتطوير المهارات وتوفير كافة الوسائل الرقابية المساندة لمكافحة التهريب بكافة أنواعه,والذي تُقدمه الجمارك السعودية لجميع منسوبيها في المنافذ الجمركية (البرية, الجوية والبحرية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة