احدث الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية الثالثة التي سيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة إلى لبنان ضمن الجسر السعودي لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت
أبرز المواد
فرنسا تعلن عن مؤتمر للمانحين من أجل لبنان غدا الأحد
أبرز المواد
تفشي فيروس جديد في الصين يقتل 7 أشخاص حتى الآن
أبرز المواد
الإمارات تسجل 239 إصابة جديدة بكورونا
أبرز المواد
مثل الهلال.. “ناسا” تكشفُ الشكل الغريب لغلافنا الشمسي
أبرز المواد
جيش الاحتلال الإسرائيلي: الخلية التي استهدفت بالجولان تتبع لإيران
أبرز المواد
انفجار يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية
أبرز المواد
السلطات اليمنية تنفي وجود حاويات محملة بنترات أمونيوم بميناء عدن
أبرز المواد
شاهد.. مركز الملك سلمان للإغاثة: الجسر الجوي لإغاثة اللبنانيين يحمل 200 طن مساعدات طبية وغذائية وأدوات إيواء.. والتوزيع تحت إشراف السفارة
أبرز المواد
“الجامعة العربية”: مستعدون لدعم لبنان في التحقيق بكارثة “انفجار بيروت”
أبرز المواد
“الأرصاد” تنبّه من سحب رعدية على منطقة نجران وجازان
أبرز المواد
جامعة نجران تواصل استقبال طلبات القبول الاحتياطي لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية
أبرز المواد

تنفيذ 750 توصيلة منزلية لخدمة أكثر من 10 الاف مستفيد..

المياه الوطنية تبدأ بتنفيذ عقدين للصرف الصحي بمنطقة حائل تكلفتها أكثر من 64 مليون ريال

المياه الوطنية تبدأ بتنفيذ عقدين للصرف الصحي بمنطقة حائل تكلفتها أكثر من 64 مليون ريال
http://almnatiq.net/?p=883642
المناطق - حائل

أكدت شركة المياه الوطنية مضيها قدمًا في تطبيق خططها الاستراتيجية لتطوير البنى التحتية، ورفع الكفاءة التشغيلية للقطاعين المائي والبيئي، مبينة أنها بدأت بتنفيذ مشروعين في منطقة حائل للحفاظ على البيئة، وذلك بتكلفة تجاوزت 64 مليون ريال، ويأتي تنفيذ هذين المشروعين ضمن مبادرات التحول الوطني.

وأوضح المهندس رائد بن حماد الراشد رئيس القطاع الشمالي بشركة المياه الوطنية، أن المشروعين المبرمين تضمنا تنفيذ شبكات الصرف الصحي مع الخط الناقل إلى ضاحية الملك فهد بمدينة حائل عقد رقم (1)، واستكمال تنفيذ شبكات الصرف الصحي بمحافظة بقعاء بمنطقة حائل عقد رقم (4)، لافتًا إلى أنهما يدعمان استراتيجية وزارة البيئة والمياه والزراعة للحفاظ على البيئة.

وقال الراشد: “إن مشروع تنفيذ شبكات الصرف الصحي مع الخط الناقل إلى ضاحية الملك فهد بمدينة حائل يتضمن تنفيذ أكثر من 34 كيلو مترًا طوليًا من الشبكات الرئيسية والفرعية للصرف الصحي و ملحقاتها ، كما سيتم تنفيذ 250 توصيلة منزلية للصرف الصحي وربطها مع محطة المعالجة في مدينة حائل، فيما يتضمن مشروع تنفيذ شبكات الصرف الصحي في محافظة بقعاء بمنطقة حائل تنفيذ 500 توصيلة منزلية للصرف الصحي ، كما سيتم مد أكثر من 28 كيلو مترًا طوليًا من الشبكات الرئيسية والفرعية للصرف الصحي و ملحقاتها و التي ستنقل المياه إلى محطة المعالجة في محافظة بقعاء”.

وبيّن الراشد أن المشروعين سيخدمان أكثر من 10 الاف نسمة، كما سيكون لهما الأثر الكبير في رفع الضرر البيئي للأحياء المستهدفة، ورفع نسب التغطية بخدمات الصرف الصحي بالمنطقة، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة لخدمات المياه في منطقة حائل تعكف على تنفيذ مشروعات في مجالي المياه والمعالجة البيئية، وذلك من أجل تعظيم الاستفادة من جميع المصادر المتاحة وتنميتها، بهدف استدامتها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة