احدث الأخبار

السديس : صِلَةَ الأمة ومحبتها لرسولها وحبيبها وسيرتهِ وشمائِلِهِ العَطِرَة ليس ارتباط أوقاتٍ ومُنَاسبات، بل إنه ارتباطٌ وثيقٌ في كل الظروف وجميع الشؤون وأحوال الحياة إلى الممات
أبرز المواد
وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة إلى جدة بعد غدٍ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية
أبرز المواد
100 ألف ريال غرامة وتعويض ضد مؤسسة نشرت كتبا مملوكة لفرد دون الحصول على إذن
أبرز المواد
ارتفاع سعر نفط خام القياس العالمي “برنت”
أبرز المواد
واشنطن توافق على تسليم اليابان متهمين بتهريب غصن
أبرز المواد
لأول مرة.. نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحد
أبرز المواد
أنتويرب يهزم توتنهام ويتصدر مجموعته وميلان ينتصر مجددا
أبرز المواد
بعد فحوصات لأجساد النساء.. قطر تعتذر عما تعرضت له مسافرات بمطار حمد
أبرز المواد
انطلاق مزاد “دانة سلمى” للإبل بنسخته الأولى ‏بشرق حائل الأحد القادم
أبرز المواد
إصابات روسيا من كورونا تقترب من 1.6 مليون والوفيات إلى 28 ألف
أبرز المواد
العلا تفتح المواقع التراثية للسياح بحزمة واسعة من الأنشطة
أبرز المواد
أكثر من 121 وفاة بفيروس كورونا في الهند
منوعات

البحرين تعلن عن إجراءات دخول القادمين عبر جسر الملك فهد

البحرين تعلن عن إجراءات دخول القادمين عبر جسر الملك فهد
http://almnatiq.net/?p=903469
المناطق - الرياض
أعلنت مملكة البحرين عن الاشتراطات التي يمكن لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين عن طريق جسر الملك فهد الدخول من خلالها إلى البحرين، والتي تتمثل بأهمية خضوعهم للفحص المختبري للكشف عن فيروس كورونا (كوفيد 19) على جسر الملك فهد ودفع تكلفته البالغة 60 دينارا بحرينيا، وتحميل تطبيق «مجتمع واعي» والتسجيل فيه، وذلك استكمالًا للإجراءات الاحترازية المطلوبة في هذا الشأن، ويتم استثناء هذا الإجراء للقادمين لمن يقوم بإبراز نتيجة الفحص إذا كانت سلبية التي تم إجراؤها قبل المغادرة من البحرين عبر تطبيق «مجتمع واعي»، حيث تسري لمدة 72 ساعة من وقت إجراء الفحص.
واهابت مملكة البحرين بجميع المسافرين القادمين إليها ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والتقيد بكافة التعليمات والإرشادات الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في المملكة، مع ضرورة التزامهم بتعليمات العزل الذاتي لحين حصولهم على نتيجة سالبة للفحص عند الدخول. وفي حال كانت نتيجة الفحص إيجابية، سيتم التواصل مع المسافر من قبل السلطات الصحية المعنية، ويتوجب على المسافر الاستمرار بالعزل الذاتي واتباع تعليمات السلطات الصحية بالمملكة.

كما أكدت مملكة البحرين ضرورة الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية، والابتعاد عن التجمعات التي من شأنها نشر الفيروس ونقل العدوى بين فئات المجتمع المختلفة.

ونوهت بأنه عند ملاحظة أي أعراض مشابهة للزكام كالصداع والكحة وفقدان حاستي الشم والتذوق وآلام متفرقة في الجسم مع ارتفاع درجات الحرارة على الشخص عزل نفسه على الفور والاتصال بالرقم 444 واتباع التعليمات التي سوف تعطى له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة