احدث الأخبار

الحبوب تبدأ صرف مستحقات الدفعة العاشرة لمزارعي القمح المحلي لهذا الموسم
أبرز المواد
إصابات روسيا بكورونا تتجاوز المليون ونصف .. والوفيات 26.27 ألف
أبرز المواد
ارتفاع سعر نفط خام القياس العالمي
أبرز المواد
تجهيز وتعقيم أكثر من 5600 عربة مخصصة لخدمة قاصدي بيت الله الحرام
أبرز المواد
وزير الموارد البشرية يثمن جهود جامعة القصيم في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفيوزير الموارد البشرية يثمن جهود جامعة القصيم في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي
أبرز المواد
أمير القصيم يضع حجر الأساس لمشروع مركز حفظ وإكثار النباتات المحلية
أبرز المواد
التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران باتجاه المملكة
أبرز المواد
28 جهة تدريبية يدعمها “هدف” في 7 مناطق لتدريب وتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل
أبرز المواد
اللاعب الدولي الفرنسي “بول بوجبا” يعتزل اللعب دوليًا احتجاجاً على عنصرية الرئيس الفرنسي
أبرز المواد
عجلان العجلان: ” قيادتنا ووطننا خط أحمر ومستمرون في مقاطعة تركيا”
أبرز المواد
تنبيه عاجل…هطول أمطار رعدية على محافظتي الطائف وميسان
أبرز المواد
«الصحة» توجه تنبيهًا هامًا لكبار السن عن الإنفلونزا الموسمية
أبرز المواد

أمريكا تعتمد منظفًا يقتل كورونا على الأسطح خلال 10 دقائق

أمريكا تعتمد منظفًا يقتل كورونا على الأسطح خلال 10 دقائق
http://almnatiq.net/?p=904852
المناطق_وكالات

في إعلان اهتمت به وسائل الإعلام الأمريكية، كشفت وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) عن اعتمادها لمنظف شهير يمكنه قتل فيروس كورونا من على الأسطح المستخدمة بشكل متكرر، في زمن قصير للغاية.

وقالت متحدثة باسم وكالة حماية البيئة لشبكة “سي إن إن”، الأحد: إن منظف Pine-Sol الأصلي أُضيف إلى قائمة منتجات الوكالة التي تقتل الفيروس؛ وذلك بعد استيفاء معايير استخدامه ضد فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد-19.

وقالت شركة “كلوروكس”، المنتجة للمنظف، في بيان صحفي، إنه تم اختبار Pine-Sol بواسطة مختبر تابع لجهة خارجية، أظهر أن المطهر يمكن أن يقتل الفيروس في غضون 10 دقائق من استخدامه على الأسطح الصلبة، غير المسامية.

واعتبر كريس هايدر، نائب رئيس كلوروكس، المدير العام لقسم التنظيف بالشركة العملاقة، أن المنظف بات يوفر الآن للعائلات الحماية التي تحتاجها بمواجهة كورونا.

وللوقاية من الفيروس الفتاك، قالت الشركة إنه يجب على العملاء استخدام Pine-Sol بواسطة “إسفنجة” أو قطعة قماش نظيفة على السطح، والانتظار لمدة 10 دقائق ، ثم شطفها.

ووفق “سكاي نيوز”؛ فبالنسبة للأسطح شديدة الاتساخ، قالت الشركة إن التنظيف المسبق لإزالة الأوساخ الزائدة أولاً سيكون ضروريًّا.

و”كلوروكس” أكبر مصنع في العالم لمواد التنظيف، ولدى الشركة 36 منتجًا آخر على قائمة EPA للمطهرات للاستخدام ضد فيروس كورونا، ونظرًا للطلب الهائل؛ تقول الشركة إنها ستستمر في مواجهة النقص في إنتاج مناديلها ومنتجات أخرى حتى عام 2021.

وحسب ما أوردته شبكة “سي إن إن” تقول وكالة حماية البيئة إن من المهم اتباع التعليمات الموجودة على ملصقات المطهرات، والانتباه إلى المدة التي يجب أن يتم فيها بقاء المنتج على السطح الذي يتم تنظيفه.

ومع ذلك، فهناك حقيقة مهمة يجب ملاحظتها هي أن غسل اليدين بالماء والصابون لا يزال أفضل طريقة لمنع انتقال الفيروس؛ وفقًا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة