احدث الأخبار

انقطاع في عدد من خدمات أبل.. والسبب مجهول
أبرز المواد
السيولة لا تكفي البنوك.. تشديد السياسة النقدية في تركيا يهدد بارتفاع تكلفة التمويل
أبرز المواد
كمية الشوكولاتة الممكن تناولها دون ضرر
أبرز المواد
طبيبة تتحدث عن إمكانية استخدام ورق القصدير في الطبخ
أبرز المواد
مؤسسة تمنح فأرا ميدالية ذهبية.. فما قصته؟!
أبرز المواد
خدمة رائعة من خرائط غوغل.. اضغط “خيار كوفيد” وراقب ما سيحدث
علوم وتكنولوجيا
رئيس الوزراء اليوناني: الاتحاد الأوروبي سيتحرك ضد استفزازات تركيا
أبرز المواد
15 تريليون ريال الإنفاق الحكومي الفعلي في ميزانيات السعودية خلال 5 عقود
أبرز المواد
لمسة الوالدين.. ماذا تفعل بمخ رضيعهما؟
أبرز المواد
“عداك وجه اللوم يا مبعد الحوم” .. غلاب بن ود الثبيتي يتغنى بولي العهد
أبرز المواد
تحت رعاية ولي العهد.. القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تنعقد في 21 أكتوبر تحت شعار “الذكاء الاصطناعي لخير البشرية”
أبرز المواد
هندي يبقر بطن زوجته الحبلى بمنجل للتحقق من جنس المولود المنتظر !!
أبرز المواد

محافظ خليص يرعى نهاية دورة خليص الرمضانية

محافظ خليص يرعى نهاية دورة خليص الرمضانية
http://almnatiq.net/?p=90745
المناطق - خليص

برعاية محافظ محافظة خليص سلطان بن معمر وبحضور رئيس المحكمة العامة، رئيس لجنة التنمية الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي ونائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر وعمدة خليص عبد العزيز الصحفي والداعية الشيخ نايف الصحفي ومدير الشرطة العميد منيع العتيبي ومدير المرور النقيب عزيز السلمي والإعلامي أحمد الرايقي والإعلامي صابر المحمدي ، اختتمت دورة خليص الرمضانية لكرة القدم بنادي اشبيليه تحت إشراف لجنة التنمية الاجتماعية بين فريقي الهجرة من عسفان والعميد من ام الجرم . وقد أقيم حفل ختامي للبطولة قبل المباراة قدم له صابر المحمدي، حيث كانت البداية بكلمة توعوية للداعية الشيخ نايف الصحفي

ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها مشعل الصبحي، شكر فيها  المحافظ والشيخ ياسر على حضورهم كما وجه شكره للأستاذ خالد المعمر والشيخ الداعية نايف الصحفي وكافة الحضور. كما شكر القنوات الإعلامية والصحف التي نقلت هذا الحدث الرياضي الكبير. كما نوه في كلمته الى أن الدورات الرياضية في خليص أصبحت جاذبة للمحافظات المجاورة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة هذا العام 21 فريقا ضمت أكثر من 400 لاعبا وهذا ما يجعل الحاجة ماسة لإقامة منشآت رياضية تنمي مواهب شباب المحافظة وفي ختام كلمته أشار الصبحي إلى متابعة الشيخ ياسر المستمرة للبطولة وتوفير كل أسباب النجاح لها.

بعد ذلك ألقى كلمة التنمية الاجتماعية الشيخ ياسر الشابحي والذي رحب بضيوف الحفل وشكر الدوائر الحكومية من شرطة المحافظة والمرور والبلدية لجهودهم الكبيرة المقدمة لهذه الدوره وللبرامج الشبابية. كما ذكر الشابحي في كلمته أن خليص ستشهد ملعبا بمواصفات دولية في حي الدف، وهذا ما أكده رئيس البلدية حسب قوله. وفي ختام حديثه شكر الشيخ نايف الصحفي على كلمته التوجيهية وكافة وسائل الإعلام.
بعد ذلك قدم المنشط طارق الصبحي وجاويد البدر أوبريت خاص لهذه المناسبة.

وقد شهد نهائي البطولة حشدا جماهيريا غفير فاق 1000 مشاهد. كما شاهد النهائي زخما إعلاميا قويا يعد الأقوى على مستوى بطولات المحافظة. ومن المفاجآت التي قدمت للبطولة تكفل الأستاذ خالد المعمر بتكلفه البطولة للعام القادم بالكامل، كما تبرع ماجد البشري مدير مجموعة البشري الطبية -الراعي الذهبي للبطولة بمبلغ خمسة آلاف ريال، كما تبرع الداعية الشيخ نايف الصحفي بمبلغ خمسمائة ريال لأفضل لاعب في المباراة الختامية.

العميد بطلاً لدورة خليص الرمضانيه

بين طموح العميد للفوز باللقب للمرة الاولى .. ورغبه جامح لفريق الهجره للهيمنه على البطولات .. دارت موقعة اشبيليه في ابهج حله . ابناء ام الجرم اجتمعوا واتفقوا على عدم التفريط في اللقب الذي طال انتظاره . فقابله في الجهه المقابل ابتسامة تفائل لابناء عسفان .
تفائلون حاول ان يترجمه سريعاً عبدالله البشري لكن لم تكن باتلك القوه على مرمى متعب . اما رد العميد جاء عن طريق مطيلق بالانفراد بالحارس سددها زاحفه ابعدها النعماني بكل صعوبه .. تبادل الفرص استمر في الشوط الاول ومن كوره ماكره من عبدالله البشري استقبلها عارف الشريف بكل اتقان سدد قويه على يسار متعب كهدف اول لابناء عسفان وسط حسره كبيره للاعبي العميد . استمر اللعب بين الفريقن ولم يكن بتلك الخطوره على المرميين مع افضليه لابناء عسفان وخاصة اليساري المشاكس حسن العطاس الذي قدم شوط نال اعجاب الجماهير الغفيره الحاضره . لينتهي الفصل الاول
وامل العميد في الرجوع الى المباراه مهما كلف الثمن .

طالب جمال لاعبيه في الحصة الثانيه بالضغط على مرمى النعماني وكان له ذلك بتسديده بكر ادم تمر بجوار القائم كاول تهديد .. استمر ابناء العميد في افضليتهم الشوط الثاني اثمر عن هدف تعادل عن طريق عمر سيف بتسديده من داخل الصندوق قبل نهاية الشوط بسبع دقائق .. حاول بعدها مدرب الهجره حسام البشري في تغيير نهجه التكتيكي بالزج بتغيرين وحاول الضغط على مرمى العميد الا ان نهاية الشوط والمباراه كانت حاضرة ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح اللتي ابتسمت في النهاية لابناء العميد ب 5/4 ..

حيث سجل لفريق العميد كل من .. عبدالله و بكر ادم ورائد العماري وومغلي وجابر

وضيع منهم عمر سيف ومتعب

سجل لابناء الهجره كل من .. مصطفى كوري بدر بريك وحسن العطاس و حسام الوادي .
وضيع منهم عارف الشريف وخالد البشري ومحمد النعماني

الافضل في الدوره ..

حصل صاحب المركز الاول فريق العميد على مبلغ وقدره خمسه الف ريال
وصاحب المركز الثاني فريق الهجره على مبلغ الفين ريال
حصل على افضل لاعب مطيلق العتيبي من فريق العميد
وحصل على هداف البطوله فهد العويبدي من الاحلام
وحصل على الفريق المثالي فريق الهجره
وحصل على احسن حارس عبدالله المزروعي من فريق الاحلام

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة