احدث الأخبار

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها بحائل
منطقة حائل
الحقيل يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لـ(هيئة المقاولين)
أبرز المواد
أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
منطقة تبوك
1500 مستفيد من السلال الغذائية بنجران
منطقة نجران
مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية
منطقة عسير
علماء: التغيرات المناخية بلغت أبعادا كارثية
أبرز المواد
رئيس جامعة الملك سعود يفتتح الندوة العالمية لدراسات تاريخ الجزيرة العربية
محليات
نائب أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لبرنامج سفراء الوسطية في نسخته الخامسة
أبرز المواد
ارتفاع ضغط الدم وحرارة الجسم.. دراسة تنبه إلى خطر يهمله الكثير
أبرز المواد
السديس يطلق الخطة الإستراتيجية والتنفيذية لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام
أبرز المواد
تفاصيل الحجر الصحي في أهم العواصم العالمية
أبرز المواد
نائب أمير جازان يفتتح غدًا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة
أبرز المواد

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة النسائية التنموية بالقصيم وجمعية أسرة

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة النسائية التنموية بالقصيم وجمعية أسرة
http://almnatiq.net/?p=927368
المناطق - بريدة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة النسائية التنموية بالمنطقة ، وجمعية التنمية الأسرية بمدينة بريدة “أسرة”. 

ووقع المذكرة من جانب اللجنة نيابة عن صاحبة السمو الأميرة عبير المنديل رئيسة اللجنة ، نائبتها الأستاذة الدكتورة فاطمة الفريحي ، ومن جانب جمعية أسرة مدير عام جمعية أسرة الدكتور محمد السيف.
وتهدف هذه المذكرة لرفع مستوى الوعي من خلال تقديم مشاريع وبرامج أسرية واجتماعية لمنسوبات ومستفيدات اللجنة ، وتقديم الاستشارات الأسرية وخدمات الإصلاح الأسري لمستفيدات اللجنة ، والسعي إلى الحد من ظاهرة العنف الأسري وغيرها من الظواهر الاجتماعية السلبية ، والمشاركة في المبادرات والندوات والمحاضرات التي تعزز القيم الإسلامية والهوية الوطنية للمرأة التي تحقق الأمان الأسري.

عقب التوقيع تسلم سمو الأمير فيصل بن مشعل ، من قبل رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية “أسرة” الدكتور خالد الشريدة ، التقرير السنوي الختامي لجمعية أسرة ببريدة عن مراكز التثقيف الأسري لكليات البنات في جامعة القصيم وجامعة الأميرة نورة بالرياض وجامعة المستقبل ، لعام 1441هـ. 

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بجهود وبرامج جمعية أسرة ومنجزاتها التي يسمع بها الجميع ونفتخر فيها على مستوى الوطن ، مدللاً على ذلك نجاح تجربتهم في مبادرة نحو أسرة سعيدة في جائحة فيروس كورونا ، الذي كان نموذجاً يضرب به المثل على نجاح الشراكات.
وأكد سموه أن العنف الأسري هو أول عمل سينطلق من خلال هذه المذكرة مع جمعية أسرة ، مشيراً إلى أن العنف من أولى اهتمامات قيادتنا الرشيدة من خلال مواجهته والتصدي له ، مثمناً أعمال اللجنة النسائية التنموية من خلال مبادراتها التوعوية والاجتماعية التي تقدمها لدعم الخدمات التنموية والتوعوية بين أفراد المجتمع ، سائلاً الله أن يبارك في جهودهم وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه. 

حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومساعد المدير العام للبرامج والأنشطة في جمعية أسرة خالد الضالع ، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية بالجمعية حسن البلهان.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة