أمير نجران: الميزانية الجديدة تؤكد حرص القيادة على رفاهية المواطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير نجران: الميزانية الجديدة تؤكد حرص القيادة على رفاهية المواطن

أمير نجران: الميزانية الجديدة تؤكد حرص القيادة على رفاهية المواطن
المناطق - نجران

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران إن ما حملته الميزانية العامة للدولة هذا العام يؤكد وبكل وضوح حرص القيادة الرشيدة على اقتصاد الوطن ورفاهية المواطن وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة .

إن ميزانية هذا العام مصدر فخر للجميع فحجم الإنفاق الحكومي على مشاريع البنى التحتية والقطاعات الخدمية والاقتصادية والتعليمة والصحية وغيرها يعطي دلالة واضحة أن القيادة الرشيدة تبذل كل الجهود في سبيل رفعة الوطن واستهداف المواطن بكل سبل الرعاية والاهتمام .

إن منطقة نجران سوف تحظى بنصيب وافر من ميزانية الخير والنماء لمواصلة البناء والمشاريع التي تخدم المواطن في نجران وكافة محافظات المنطقة .

وبهذه المناسبة أرفع باسمي وباسم أهالي منطقة نجران الشكر والامتنان لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسيد ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظهم الله على ما جاءت به ميزانية هذا العام من خير وفير ليسهم في نهضة هذا البلاد الطاهر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة